المنامة

ائتلاف 14 فبراير: توقيف نبيل رجب إفلاس سياسي للنظام الخليفي

Nabeel-Rajab_2103206b_635138195131494670

 

البحرين اليوم – (خاص)

 

دان ائتلاف 14 فبراير اعتقال النظام الخليفي للناشط الحقوقي نبيل رجب، وقال بأن ذلك “يُدلل على الإفلاس السياسيّ والأخلاقيّ للنظام”.

وأوضح الائتلاف في بيان اليوم الخميس، 2 أكتوبر، بأن الاحداث والوقائع الجارية “تبرهن (..) على ذُعر كيان العدوّ الخليفيّ من الكلمة الحرّة، وهلعهِ من فضح جرائمه التي ارتكبها ولا يزال يرتكبها بحقّ أبناء الشعب البحرانيّ”.

ووضع البيان اعتقال رجب في سياق التأكيد على أن “أساليب القمع والقهر هي الوسيلة الوحيدة التي يلجأ إليها الديكتاتور حمد في مواجهته للأحرار والثوّار في البحرين”.

وقال البيان بأن “سجون العدوّ الخليفيّ المكتظّة بالآلاف من المعتقلين السياسيّين، الذين لا ذنب لهم سوى التعبير عن آرائهم الحرّة ومواقفهم المناهضة للتمييز والظلم والاستبداد، تُؤكّد بما لا يدع مجالاً للشكّ حقيقة ما يجري في البحرين”، مشيراً إلى “بروز التوجّه الشعبيّ العارم للمشاركة في الاستفتاء الشعبيّ المرتقب والذي تشرف عليه هيئة شعبيّة وطنيّة مستقلة، ويقابل ذلك قرارٌ شعبيّ حاسم بالمقاطعة الفاعلة للانتخابات الصورية التي ينوي كيان العدو الخليفيّ تنظيمها خلال شهر نوفمبر المقبل”.

وأكّد على أن “استمرار الديكتاتور حمد في ارتكاب الجرائم بحقّ الشعب البحرانيّ، لن يزيد الشعب إلا إصراراً وتمسكاً بأهداف ثورته، وإسقاط العرش الخليفيّ على رؤوسهم العفنة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى