المنامة

القوات الخليفية تفرض حصارا تامّا على العكر وتعتقل 16 شخصا في سترة

Unknown٤
من المنامة-البحرين اليوم

فرضت قوات المرتزقة الخليفية حصارا تاما على بلدة العكير منذ يوم أمس ومنعت الدخول والخروج من القرية, وانتشر المرتزقة في شوارع القرية وأغلقوا جميع المداخل الرئيسية والفرعية فيما حلقت طائراتهم يمستوى منخفض في سماء القرية.

Unknown٣
وتفيد الأخبرا الواردة من البلدة بملاحقة قوات المرتزقة للشباب في البلدة وهم يشهرون أسلحتهم.

وتشير الأنباء الى مداهمة جميع المنازل دون إستثناء وبشكل متتالي وبمشاركة أربع فرق من الميليشيات المسلحة المقنعة وتصحبها قوات مسلحة. ووردت أنباء أثناء كتابة الخبر تشير الى إعتقال احد شباب البلدة.

Unknown٢

وتأتي هذه المداهمات بعد إستهداف احد مرتزقة النظام الخليفي الذي ينحدر من بلدة العكر والمدعو علي خميس عبدالرسول, وهو من عائلة معروفة بعمالتها للنظام الخليفي, فوالده يدعى خميس علي عبد الرسول، بالخمسينات من العمر، وهو أبرز من طارد الشهيد البطل المعدوم “عيسى قنبر”، وكان هذا المجرم يهتم كثيراً بمطاردة المطلوبين ويعذبهم بيديه، وأحد أبرز ضحاياه هو المطارد علي أحمد هارون -من سكنة بني جمرة-الذي تم إحتجازه في تايلند إذ ذهب “خميس” الى تايلند ليسلمه الخليفيين بل وليباشر التحقيق معه والتعذيب بنفسه. .
Unknown١

وفي سترة المجاورة اعتقلت القوات الخليفية مساء امس ١٦ شخصا قبل أن تفرج عن إثنين منهم فيما لازالت تحتجز المتبقين.

Unknown٥
يذكر ان سترة والعكر تشهدان إحتجاجات متواصلة ومنذ اكثر من خمس سنوات للمطالبة بإسقاط نظام العائلة الخليفية الحاكم في البحرين, وقد اعتقلت السلطات المئات من الشخاص فيهما فيما إستشهد عدد آخر من الأفراد خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى