اوروبا

برلين: اختتام ورش العمل التدريبية بمشاركة نشطاء بحرانيين من دول الغرب

8

برلين – البحرين اليوم

 

اختتمت أمس الأحد، 10 أبريل، أعمال ورشة العمل التدريبية المنعقدة في العاصمة الألمانية برلين، والتي جمعت نشطاء بحرانيين من دول غربية مختلفة، واستمرت 3 أيام متتالية.

وأوضح أحد منظمي الفعالية بأن “الورشة عُقدت لتأهيل الكوادر البحرانية في مجال فنّ العمل القيادي الناجح، والنشاط المناسب والمطلوب في دول الغرب”.

وفي يومها الأخير، ناقشت الدورة التدريبية 6 مشاريع جديدة شملت عدة مجالات.

ونوقش خلال ورش العمل سُبل تفعيل المشاريع الجديدة المقترحة، وآليات التواصل بين النشطاء في مختلف المناطق الجغرافية، كما جرى البحث حول الجهات المستهدفة من الأنشطة المناط العمل عليها.

المدير التنفيدي لمنظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان (ADHRB)، حسين عبد الله، تولى تقديم الورشة وإدارتها، وبمشاركة من مدير منظمة “هيومن رايتس فيرست” الأمريكية، براين دولي، إضافة إلى المسؤول في معهد البحرين للديمقراطية والحقوق (Bird) السيد أحمد الوداعي.

وعبر أعمال الورش التدريبية؛ قدّم عدد من المشاركين البحرانيين تجاربهم الشخصية وخبراتهم في العمل، كما تم تداول الاقتراحات المعروضة لتطوير النشاط في الدول الغربية.

وحضر النشطاء من دول غربية مختلفة، بينها أستراليا، فرنسا، كندا، بريطانيا، إلى جانب ألمانيا.

يُشار إلى أن ورش العمل التدريبية عُقدت برعاية من المنظمة الأوروبية لحقوق الإنسان، وبتنسيق مع مركز البحرين الثقافي الإجتماعي في برلين.

3

2

4

5

6

10

11

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى