تقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز : العربية الغاضبة تغادر بلاد العرب

البحرين اليوم ـ خاص ..

العربية الغاضبة لم تجد لها في بلاد العرب موطنا يؤويها فولت وجهها على مضض نحو بلاد الغرب حاملة معها قضية شعب يعيش غريبا على ارضه التي يتنعم بها الأغراب. انها زينب الخواجة ابنة عميد حقوقي الخليج عبدالهادي الخواجة التي اجبرها الدخلاء على مغادرة موطنها وملعب صباها البحرين لتحط الرحال في الدنمارك ذلك البلد الذي لا يشاطرها في شيء سوى في الانسانية التي تجرد منها حكام البحرين.

في بلادها لم تذق سوى مرارة الإعتقال والحرمان من حنان الأب المغيب خلف القضبان في سجون عائلة آل خليفة الحاكمة ، اطلق النظام سراحها لدوافع إنسانية كما ادعى بعد ان اعتقلها لقرابة الشهرين بمعيّة طفلها الرضيع لكن تلك الدوافع الانسانية بانت حقيقتها ، فانسانية ال خليفه تقتضي ان تنال زينب على حريتها بشرط ان تقتلع من جذورها وتعيش في المنفى.

لكن الخليفيون يخطؤون ان ظنوا انهم بسجونهم وبمرتزقتهم وباجبارهم البحرانيين على مغادرة بلادهم بان البحرين ستصفوا لهم ماءا زلالا بل هي علقم يتجرعونه طالما بقي قلب بحراني ينبض وسيأتي اليوم الذي تضيق فيه عليهم الارض بما رحبت وكما ضاقت في الماضي القريب على طغاة المنطقة الذين تناثروا بين المقابر والسجون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى