سجن جوالمنامةتقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز: لماذا لا يفي الخليفيون بوعودهم؟

[fvplayer src=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/05/04-05-2016-D-R-Project.mp4″ width=”1280″ height=”720″ splash=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/05/Screen-Shot-2016-05-04-at-17.59.52.png”]

البحرين اليوم – خاص …

زينب الخواجة ناشطة بحرانية بارزة وجدت نفسها داخل السجون في البحرين لا لذنب إرتكبته سوى مطالبتها بحقوق شعبها وحريته وخاصة حقه في تقرير مصيره.

السلطات أصدرت عليها أحكاما بالسجن لأكثر من ثلاث سنوات. لكن الضغوط الدولية أجبرت   وزير خارجية البحرين خالد احمد الخليفة على إطلاق وعد بالإفراج عنها بمعية رضيعها.

الوعد اطلقه خالد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع وزير الخارجية الأمريكية جون كيري لدى زيارته للمنامة مطلع شهر أبريل المنصرم.

لكن السلطات الحاكمة في البحرين لم تف بذلك الوعد بالرغم من مرور قرابة الشهر على إطلاقه.

هذه المماطلة دفعت بالناطق الرسمي باسم الخراجية الأمريكية مارك تونر الى مطالبة عائلة آل خليفة بالوفاء بوعدها وإطلاق سراح الخواجة ورضيعها.

هذه المماطلة وعدم الوفاء بالوعود تعطي دليلا آخر على طبيعة هذه العائلة الناكثة بالعهود والوعود, فلقد مضى عليها عقود وهي تعطي وعودا بالإصلاح لكنها تزداد كل يوم فسادا وطغيانا وإمعانا في قتل البحرانيين وإنتهاك حقوقهم.

عائلة أثبتت بانها غير قابلة للإصلاح ولا خيار امام البحرانيين غير خيار إستئصالها وإجتثاثها فهي شجرة خبيثة مالها من وعد ولا عهد ولا قرار.

 

لمشاهدة التقرير على اليوتيوب اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى