تقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز : مسرحيات القبض على جماعات ارهابية في البحرين‎

البحرين اليوم ـ خاص ..

مسرحيات خليفية تعرضها السلطات الحاكمة في البحرين بين الحين والآخر على وسائل اعلامها في محاولة بائسة لإلصاق تهمة الإرهاب بالحراك الجماهيري المطالب بالعدالة والمتواصل في البلاد منذ اكثر من خمس سنوات.

لم تعرض السلطات يوما شريطا لمنفّذي عملية إنتحارية إستهدفت مركزا للتسوق في البحرين, أو لإرهابي قام بذبح طفل في البلاد أو تفجير لمسجد, وكما تفعل الجماعات الإرهابية في سوريا والعراق, لكنها تعرض صورا لمن تظن انه مشارك في الإحتجاجات الجماهيرية المطالبة بإنهاء حكم عائلة آل خليفة الدموي.

آخر هذا المسرحيات تلك التي تم عرضها يوم الخميس الماضي والتي ادعت فيها السلطات القبض على خمسة بحرانيين بتهمة التخطيط لتنفيذ عملية ارهابية.

وسبقتها في شهر يونيو الماضي مسرحية أخرى إدعت خلالها القبض على مجموعة ارهابية تدعى بمجموعة البسطة ووجهت عبرها إتهامات للأخوين علي ومحمد فخراوي اللذان اعتقلتهما العام الماضي وبلا أي سبب سوى اعتراضهما على اقتحام منزلهما بلا إذن من النيابة.

مسرحيات تهدف الى التغطية على دور العائلة الخليفية في دعم الإرهاب في المنطقة والعالم وهي التي سمحت للجماعات الإرهابية بالعمل بحرية في البحرين وهي التي تروّج للفكر التكفيري في مؤسساتها الأمنية ومن خلال بعض رجال الدين المرتبطين بها.

وهذه المسرحيات لا تعكس سوى هذا خيبة النظام الذي فشل في لصق تهمة الإرهاب بالحراك الشعبي في البحرين الذي أجمع المجتمع الدولي على مشروعيته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى