المنامة

تقرير مصور: مظاهرات غاضبة عشية “جمعة الوحدة والتحدي” وتأكيداً على مطلب إسقاط النظام

ClGweaUVYAEupzt

المنامة-البحرين اليوم
خرجت يوم أمس (الخميس ١٦ يونيو)، تظاهرات واحتجاجات غاضبة في العديد من بلدات البحرين رداً على التصعيد الخليفي وتمسكاً بمطلب إسقاط النظام.
وبعنوان “الوحدة والتحدي”، خرجت تظاهرات غاضبة في بلدة شهركان تحدياً لجرائم الخليفيين، ورفع الأهالي في تظاهرتهم الشعارت التي تدعو للوحدة والثورة ضد الخليفيين.
وفي البلاد القديم، خرج الأهالي في تظاهرة تضامنية مع المعتقل سيد علاء سيد ميثم الذي يقبع في السجن الإنفرادي منذ عدة أيام، ومع القادة والرموز وكافة الأسرى، حملت التظاهرة عنوان “قيود الصائمين.
وتنديداً  باستهداف العلماء والتصعيد الخليفي، انطلقت تظاهرات ثورية من وسط بلدتي المقشع وعالي بعنوان “لن يخمد صوت الشعب”، أكد فيها المتظاهرين على تمسكهم بأهداف الثورة وأنهم لن يتنازلوا عنها رغم التهديدات والتصعيد الخليفي.
كما خرجت تظاهرات في كل من صدد، كرزكان، الجفير، المصلى، الدير، السنابس وكرانة، أعلن فيها الثوار عن جهوزيتهم للفعالية المرتقبة “حق تقرير المصير” المزعم إقامتها في بلدة سترة ولجمعة “الوحدة والتحدي”، ورفع الأهالي في تظاهراتهم الشعارات الثورية المطالبة بإسقاط النظام وحق تقرير المصير.
هذا وقدت شهدت بلدات كرزكان، الدراز، الدير  والنويدرات نزول ثوري شجاع تمسكاً بأهداف الثورة وتأكيداً على مطلب إسقاط النظام الخليفي.

ClG4JW0UsAAml-g

ClGLb2uVEAMZUI3

ClGMNGDVYAAKMTc

ClGNge0VYAA9olN

ClGQitPUoAA8QP0

ClGD5DXUgAEAEb1

ClGqRqkWQAA14Mc

ClGSJZuVEAAOl2Q

ClGweaUVYAEupzt

ClG-b_rUkAAYdgI

ClG9gb6UgAAWmCY

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى