المنامة

“تيار الوفاء” يدعو لتصعيد الحراك الثوري وإحياء “اليوم الأسود”

Capture

 

المنامة – البحرين اليوم:

دعا تيار الوفاء الإسلامي إلى تصعيد الحراك الثوري “في المرحلة الدقيقة التي تمر بها” الثورة، وذلك “من أجل إعادة خلق توازن في مراكز القوى”، بحسب ما قال التيار في بيان له اليوم السبت، 11 أكتوبر.

التيار أكّد أن التصعيد الثوري من شأنه “تسلم زمام المبادرة، وإعادة وهج الثورة من جديد، بما يقطع الطريق أمام شغل الساحة” بما أسماه ب”عروض التسويات السخيفة”.

وتحدّث التيار عمّا وصفه ب”هستيريا الحشد الخليفي لمشروع الانتخابات المقبل”، ووضعه “في سياق صراع الإرادات التي يسعى من خلالها النظام المجرم إلى تثبيت مشاريعه الباطلة برغم إرادة الشعب الحقة”، بحسب البيان الذي أوضح أن النظام يفعل ذلك بالاستناد على “أنخفاض وتيرة الحراك الشعبي المؤثر، وتواطؤ دول الاستكبار، وفي مقدمتهم الإدارة الأمريكية”.

وحمّل التيار الشعب “مسؤولية تاريخية لإحباط مخططات النظام، وشلّ قدرته على اللعب، والمراوغة البائسة”، راهنا ذلك ب”تصعيد الحراك الشعبي الضاغط، وإعادة تجديد الروح الثورية”، مشددا على أن النظر إلى “الحراك الداخلي باعتباره الأداة الأساس لجلب كل العوامل المساعدة على صناعة النصر الكبير”.

وفي هذا السياق، يضيف بيان التيار، “جاءت الدعوة لإطلاق (اليوم الأسود) على يوم الانتخابات، للتعبير عن الرفض الشعبي المطلق لهذه المشاريع الهزيلة”، وقال بأن الرفض “لا يكتفي بالامتناع عن صناديق الاقتراع، بل يحقق معنى المقاطعة الفاعلة، ويقدر على الإطاحة بالمشاريع الديكورية التي تهزأ بجراحات الشعب، ويقدر على قلب طاولة اللعب على الخليفيين عبر خطف الحضور الإعلامي وأنظار المهتمين لجانب الشعب، بما يطعن الخليفيين في قلب مشروعهم المزيف ويعري مساعيهم الفاشلة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى