المنامة

حصار خليفي على بلدتي البلاد القديم وعالي بحثاً عن المساجين الهاربين

CkGV6KzXEAAxxbQ

المنامة – البحرين اليوم

بعد أن تمكن حوالي 20 سجين من الفرار من سجن الحوض الجاف يوم أمس الجمعة 3 يونيو 2016، حاصرت قوات النظام منطقتي البلاد القديم وعالي بحثاً عن السجناء الهاربين.

وأنتشرت صور في مواقع التواصل الإجتماعي لحافلة قيل بأن السجناء استخدموها في عملية الفرار، حيث شوهدت الحافلة بعد ذلك في منطقة البلاد القديم.

CkDyhDpWUAU5Ixp

وذكرت شبكة “أخبار بلدة عالي” يوم أمس في صفحتها على تويتر، عن تمكن عدد من معتقلين البلدة من “الإفلات من قبضة العصابة الخليفية” حسب قولهم.Screen Shot 2016-06-04 at 11.17.25

الأمر الذي دفع مرتزقة النظام لمحصارة بلدتي البلاد القديم وعالي منذ يوم أمس ولحد هذه اللحظة  بحثاً عن المساجين الهاربين، حيث نصبت نقاط التفتيش في جميع المداخل المؤدية للبدتين.

كما داهمت القوات الخليفية بصحبة الميليشيات المدنية منازل المواطنيين في البلدتين بشكل عشوائي، الأمر الذي اسفر عن اعتقال 5 من أبناء منطقة عالي، وهم:

  • حسين حسن عبدالله خليل
  • حسين عبدالله حبيب عبيد
  • عبدالله حسن ياسين
  • حسين حبيب علي العالي
  • فاضل علي أحمد الصماني

وتواردت انباء على ان القوات الخليفية اعتقلت 3 أشخاص من منطقة البلاد القديم بعد تكسير وتخريب المنازل، إلا أنه لم يتم ولحد ساعة كتابة الخبر التأكد من هوياتهم.

هذا وزعمت وزارة الداخلية الخليفية تمكنها من القبض على عدد من الموقوفين الهاربين، وإنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم على حد زعمها.

Screen Shot 2016-06-04 at 11.30.05

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى