المنامةغير مصنف

وزير الخاريجة الخليفي في حسابه على تويتر: فقهاء الإرهاب هم الحاضنة الفكرية للإرهاب

 

خالد-بن-أحمد-آل-خليفة

البحرين اليوم-(خاص)

 كتب وزير الخارجية الخليفي خالد الخليفة في حسابه على تويتر دراً على رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان أن ‏فقهاء الإرهاب بالوكالة هم الحاضنة الفكرية للإرهاب ، و ليس مؤسسات الدولة التي تحمي الوطن بأرواح أفرادها  ، وتابع على حد قوله ..اللهم أرحم شهداء الواجب.

وأضاف زاعماً ، في حين تحارب البحرين الإرهاب المنظم ، و تشارك في الجهد الدولي ضد حشاشي العصر ، يأتي من يتهم المؤسسة الأمنية بحضن الإرهاب .”

يأتي رد الوزير الخليفي بعد إعتقال الرمز الحقوقي ورئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان نبيل رجب على خلفية تغريداته التياعتبر فيها بأن غالبية المنتمين لما يسمى بداعش والذين يحملون الجنسية البحرانية كانت حاضنتهم الأولى المؤسسات العسكرية في البحرين .

وعلق نائب رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان السيد يوسف المحافظة بأن اعتقال رئيس المركز كان انتقاما من نشاطه الحقوقي الدولي وأن تهمت الاساءة لموسسة نظامية  عبر تغريدات في التويتر ما هي إلا حجج ترقعية على حد قول المحافظة .

يذكر أن النيابة العامة الخليفية أمرت بحبس رجب أسبوعا بتهمة التحقيق معه في إهانة مؤسسة نظامية. فيما توالت ر دود الأفعال المحلية والدولية مستنكرة استهداف نبيل رجب وطالبة بالافراج الفوري عنه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى