المنامة

إجراءات مُشدّدة يتعرّض لها قادة الثورة أثناء الزّيارات.. وتهديدات للشّيخ المخوضر

mukhudher

البحرين اليوم – (خاص)

فرضت الأجهزةُ الخليفيّةُ قيوداً على القادةِ المعتقلين في السّجون، ونقلت مصادر قريبة من أهالي القادة بأنّ الأجهزة عمدت إلى فرْض إجراءات مشدَّدة أثناء الزّيارة. مصدر قريب من عائلة الشّيخ عبد الهادي المخوضر، أحد قادة الثّورة الرّهائن، أفاد بأنّ عائلة الشّيخ تعرّضت يوم أمس الأربعاء، 18 يونيو، لإجراءاتٍ إضافيّة من التشّديد، وقد لوحظ وجود نقاط تفتيش خارج مبنى الزّيارات، يخضع فيها الزّوار للتّحقيق والتّفتيش الشّخصي المهين، ونقل بعض أهالي معتقلي القادة بأنّ الإجراءات المفروضة تستهدف “الاستفزاز والتّعبير عن الحقد والانتقام”.
مصدرٌ أفاد بأنّ أعداد الزّوار تمّ حصرهم إلى 6 أشخاص فقط، وقد حصلت مشادّة كلاميّة بين الشّيخ المخوضر وشرطي – غير معروفة رتبته العسكريّة – والذي هدّد الشّيخ المخوضر بشكل مستهجن، وذلك بعد أن استنكر الأخيرُ تخفيض عدد الزّوار والإجراءات المفروضة عليهم. الشّرطي رفعَ صوته في وجه الشّيخ المخوضر مع لهجة من الاستهزاء، ولجأ إلى الانتقام منه بمنع بقية أفراد العائلة من الدّخول لزيارة الشّيخ، ومُنع ابنه من الدّخول ورؤيته.
ويأتي ذلك في ظلّ الممارسات المتواصلة التي تقوم بها أجهزة النّظام، من كلّ الإدارات، للانتقام من قادة الثّورة المعتقلين ومن عوائلهم، نظير ثباتهم على مواقفهم وعدم خضوعهم لكلّ الإغراءات والتهديدات التي عُرضت عليهم لتغيير نهجهم المُناهض للنّظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى