المنامة

ائتلاف 14 فبراير: حمد هو “الإرهابي الأول في البحرين”

king

المنامة – البحرين اليوم:

أصدر ائتلاف 14 فبراير بياناً جديداً بشأن الأحداث الأخيرة التي وقعت في البلاد، ولاسيما بعد تفجير كرزكان وشهادة المواطن البحراني عبد الكريم البصري.

البيان أشار إلى الاتهامات الخليفيّة التي توزّعت في كلّ اتجاه بخصوص الإرهاب، ووصف هذه الاتهامات ب”الوقحة والمبتذلة”، وخصوصا التطاول على آية الله الشيخ عيسى قاسم. وأكّد البيان بأن ذلك يأتي “بهدف التغطية على المجرم والإرهابيّ الحقيقيّ الذي يحاول جاهداً أن يفلت من العقاب، عبر أساليبه المخادعة التي يسعى من خلالها لطمس الحقائق وتضليل الرأي العام العالميّ بحقيقة ما جرى ويجري في البحرين”.

وأوضح البيان بأن حمد عيسى الخليفة هو “الإرهابي الأول في البحرين”، وأكّد بأن ما يجري من انتهاكات وجرائم للمواطنين وللجاليات الأجنبيّة “يتحمّل وزره الديكتاتور حمد في المقام الأوّل”، وذلك “بسبب سياساته القبليّة الهوجاء التي دمّر بها كلّ الأمور الجميلة في هذا الوطن”، وهي السياسة المستمرة، وخصوصا “سياسة التجنيس السياسيّ والتغيير الديمغرافيّ”، و”سياسة الإقصاء والتهميش والتمييز والطائفيّة”، و”سياسة التجويع والتجهيل”، “والاستئثار بالثروة والسلطة”، و”تكميم الأفواه”.

وجدّد الائتلاف الخيار الذي عبّر عنه الاستفتاء الشعبي الأخير، والذي أيّد فيه 99.1 % من المصوّتين “قيام نظام سياسيّ جديد”، مشددا على المضي في إسقاط حمد ونظامه.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى