المنامة

البحرين تعلن عن اصابة عنصرين من رجال الأمن بانفجار قنبلة في المنامة

Mokhtar

البحرين اليوم – (خاص)
قالت محطة “سكاي نيوز” العربية أن وزارة الداخلية البحرينية أعلنت الجمعة أن انفجار قنبلة محلية الصنع أسفر عن إصابة رجلي شرطة بجروح في العاصمة البحرينية المنامة.

وأضافت “سكاي نيوز” نقلا عن وزارة الداخلية البحرينية أن الشرطيين أصيبا بجراح خطيرة نتيجة ما أسمته عمل “ارهابي” يوم الجمعة الماضي.

وكانت جماعة تطلق على نفسها “سرايا المختار” قد تبنت العملية. وقالت في بيان أصدرته في أعقاب الحادثة: “بعد التوكل على الله الواحد القهار تمكن الآخذين بثارات المستضعفين جنود المولى صاحب العصر والزمان (ع) في سرايا المختار من استهداف مرتزقة آل خليفة بعبوة ناسفة على شارع البديع بالقرب من قرية المقشع و نتج عن ذلك سقوط عدد كبير من مرتزقة العدو الخليفي باصابات بليغة و مباشرة”.

وأضاف بيان سرايا المختار: “إننا في سرايا المختار نتوعد نظام المافيا الخليفي بالمزيد من عمليات الثأر والتي ستستمر بالتصعيد الممنهج حتى التحرير الأكبر لبحرين بلا آل خليفة”.

وتأتي هذه الحادثة في إطار سلسلة من “الأعمال” الشبيهة التي أعلنت عنها الوزارة، وكان بينها عملية في منطقة دمستان قبل أقل من شهر، وتبنّتها “سرايا الأشتر” ثأراً لإحدى نساء منطقة عالي كانت قوات أمن النظام قد اعتدت عليها أثناء مداهمة منزلها واعتقال ابنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى