المنامة

السندي: شعب البحرين يرفض أية تسوية لا تحقق طموحه

البحرين اليوم – (خاص)
رفض القيادي في تيار الوفاء الإسلامي اية تسوية لا تنصف الشعب، مؤكد أن “شعب البحرين يرفض أي تسوية لا تنصفه ولا تحقق طموحه”.

وقال السندي في كلمةٍ ألقاها في حفل “الثورة المنسية” الذي أقيم في مدينة قم المقدسة بمناسبة “عيد الشهداء” مساء الثلاثاء الماضي أنه “في الوقت الذي يعبر شعبنا عن صبره وعن استقامته نسمع الحديث عن تسويات إقليمية؛ لذلك وجب التنبيه أن شعبنا لن يقبل بأي تسوية لا تنصف الشعب ولا تحقق طموحه”.

وفي انتقاد لاذع الى خطاب حمد عيسى آل خليفة الأخير حول فتح البحرين قال السندي: “الحديث عن فتح البحرين هو حديث التغطرس الذي تحدث به الطاغية هادم المساجد وهو ينظر إلى أبناء الوطن على أنهم عبيد وأنهم غير مسلمين”، مضيفا” “نحن أقدم من عائلة العتوب إسلاماَ وأصالة وتاريخ ومجد هذا البلد”، مشددا على أن “شعب البحرين هو التاريخ الممتد وأنتم الدخلاء على بلدنا والغزاة الذين استبحتم بلدنا، وسيأتي اليوم الذي نقتص فيه من جرائمكم”.

وتابع سماحته بالقول “وفي ذكرى عيد الشهداء نؤكد على المضي على خطى الشهداء والتمسك بأهداف الشهداء وعلى رأسها إسقاط العصابة المتغطرسة المتجبرة المحتلة الجاثمة على صدور أبناء شعبنا الصامد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى