المنامة

الشيخ خوجسته: لن نتنازل عن المباديء التي انطلقنا منها من أجل الكرامة

xczcx

المنامة – البحرين اليوم

 

أكد الشيخ محمد خوجسته بأنّ قرار المحكمة الخليفية الذي أيّد نفيه من البحرين بعد سحب جنسيته، لن يؤثر على مواقفه التي عُرف بها، وعبّر “حمده لله وشكره على ما أنعم”، بحسب تعبيره.

وفي كلمة أمام المصلين، قال الشيخ خوجسته بأنّه “كلما أحسست بالظلم الذي وقع عليّ، أحسّ براحة من داخلي”، مؤكدا بأنه يعيش كما يعيش أبناء الوطن ويتألم مع معاناتهم. (شاهد: هنا)

وأضاف بأنه لن يتنازل عن “المباديء التي انطلق منها من أجل العزة والكرامة”، وأنه كلما ازداد الظلم عليه ازداد “راحة”، وتصميماً على أن يكون “خادماً لهذا الدين والوطن وأهله”.

وشدد على أنه غير آسفٍ على ما جرى، وأنه أدّى “تكليفه الشرعي”، ولم يكن في أيّ يوم من الأيام “يفكر في النتيجة”، وخاطب الناس الذين دعاهم للتفرق وعدم إقامة وقفة تضامنية معه “أنا منكم وإليكم وأكون خادم لكم، وأوضح بأنه في حال فُرض عليه الرحيل عن البلاد فسيبقى على مواقفه “ولن يغير أداءه”.

وبشأن قرار المحكمة بتأييد ترحيله من البلاد، قال الشيخ خوجسته بأنه لا يعرف بما تنوي السلطات الخليفية القيام به، وأشار إلى أن الملف سيتم استئنافه عبر محكمة التمييز، مبدياً عدم معرفته بما سيصدر عنها، وطبيعة القرار الذي ستعلنه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى