اوروبا

القيادي المعارض سعيد الشهابي: جرائم النظام تأتي في “الوقت الضائع”.. والحضور الميداني هو الرهان

image

المنامة -البحرين اليوم
قال القيادي في المعارضة البحرانية الدكتور سعيد الشهابي، إن الخليفيين يمارسون عددا من الأساليب الرامية لإنهاء اعتصام الدراز أمام منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم، والذي تجاوز الشهر.

ورصد الشهابي في هذا السياق؛ ‏جملة من الأساليب التي يمارسها الخليفيون لإنهاء اعتصام الميدان بالدراز، وبينها تهديد المشاركين بالاستدعاءات اليومية، وإحكام الحصار عسكريا على الدراز، إضافة لما وصفه بسياسة “الإرجاف”، وبث الإشاعات.

‏     في المقابل، أوضح الشهابي بأن هناك “وسائل عديدة لهزيمة العدو الخليفي”، وفي مقدمتها “استحضار الله دائما”،  و”استصغار العدو، والحضور الميداني المكثف”، مشددا على “أن ‏الثورات تنتصر بحضور جماهيرها بالميادين، وتحدي سلاح العدو”، مهيبا بالبحرانيين للحضور “الدائم في الميدان بدون خوف أو خشية”، محذرا من التقاعس، لأن “من يتقاعس يحفر قبره”.

وأثنى الشهابي على توحد الموقف الشعبي “ضد الحكم الخليفي”، مشيرا إلى أن الحاكم الخليفي، حمد عيسى الخليفة “يعرف أن وقته وعصابته انتهى، وأن المعركة حُسمت لصالح الشعب”، معتبرا ما يمارسه الخليفيون من “انتقام” يأتي “في وقتهم الضائع”، قائلا إن “الوحش يزداد شراسة قبل موته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى