المنامة

انجازات الداخلية الخليفية: استباحة المنازل وترويع الأهالي للقبض على “مشتبه” بهم

Screen Shot 2016-05-23 at 12.56.18

المنامة-البحرين اليوم

بعد يوم من حصار جزيرة سترة، وترويع الأهالي، واستباحة منازل المواطنين، أعلنت الداخلية الخليفية القبض على عدد من “المشتبه بهم” في العملية التي استهدفت ضابطا خليفياً يوم أمس.

وبحسب الإنباء فإن القوات الخليفية قامت باعتقال 10 شبان من جزيرة سترة في حملة الإستباحة التي قامت بها يوم أمس (الأحد 22 مايو).

أما كيف أصبح هؤلاء المواطنين “مشتبه بهم”، وما هي المعلومات الأمنية التي أدت لإعلان هذا الأمر، فلا أحد يعرفها، أو يفقهها !!. وقال احد الأهالي في تصريح ل (البحرين اليوم) أن “هذا الإنجاز والإعلان الخليفي أصبح ممجوجا عند البحرانيين وكذلك المراقبين، فما من حدث في البحرين إلا ويتبعه إعلان خليفي بعد ساعات من القبض على ” متورطين، مشتبهين، متلبسين ..إلخ”.

ويقول مراقبون أن تسرع الداخلية الخليفية في إعلانات اكتشافاتها الأمنية، في الواقع يعكس أزمة هذه الإدارة وليس تميزها. فكلما كثرت إعلانات الداخلية واكتشافاتها، فإن الأحداث لا تتوقف، ولا حتى تتقلص.

ويرى نشطاء حقوق الإنسان أن الداخلية وحتى تقوم بتقديم الإنجازات الوهمية، فإن الأبرياء يدفعون الثمن، حيث يمارس التعذيب بأقسى أنواعه ضد الأبرياء من أجل انتزاع اعترافات كاذبة. كما حصل في قضايا كثيرة كانت بعضها من نسج الخيال كقضية قطع لسان المؤذن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى