تقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز : محمد بن سلمان المتعطش للسلطة ولسفك الدماء

[fvplayer src=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/04/25-04-2015.mp4″ width=”1280″ height=”720″ splash=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/04/Screen-Shot-2016-04-25-at-17.36.30.png”]

 

البحرين اليوم ـ خاص ..

 

 ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز كشف في لقاء له مع وكالة بلومبرغ الأميركية أن الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز منعه عام 2011 من دخول وزارة الدفاع  لإعتقاد عبدالله بانه متعطش للسلطة.
ولقد أثبتت الأيام التالية صحة عقيدة الملك عبدالله بابن أخيه, فمحمد بن سلمان ليس متعطشا للسلطة فحسب بل متعطش لسفك الدماء.
إذ لم تكد تمر سوى أشهر معدودة على جلوس أبيه على سدة عرش آل سعود, وحتى شن محمد بن سلمان حربه المسعورة على اليمن, والمتواصلة لأكثر من عام.
حرب خلّفت آلاف الضحايا من اليمنيين وأحالت البلاد الى خراب وجعلتها مرتعا للجماعات الإرهابية من قاعدة وداعش.
محمد بن سلمان أظهر تعطشا واضحا للسلطة إذ أمسك بمختلف ملفات البلاد الحساسة من إقتصادية وعسكرية وسياسية مستغلا مرض والده وضعف قواه العقلية.
هذا التعطش للسلطة ولسفك الدماء يثير قلق ولي العهد محمد بن نايف الذي ترك له محمد بن سلمان إدارة الملف الأمني الداخلي. لكن بن نايف لا ينام ليله هنيئا خوف من صباح يستيقظ فيه وقد وجد نفسه خارج ولاية العهد وكما أطيح بعمه مقرن!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى