تقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز : مخطط ” حصان طروادة الخليفيين ” يدخل حيز التنفيذ

البحرين اليوم ـ خاص ..

ملامح المخطّط الخليفي لتحويل البحرانيين الى مكون هامشي وطائفة ملحقة بعائلة آل خليفة, بدأت تتضح بشكل جلي يزيل الغشاوة عن عيون من شكّك بماكشفته وكالة أنباء البحرين اليوم قبل شهرين.

الوكالة أكّدت على وجود مخطط لإستخدام الخليفيين لبعض البحرانيين كحصان طروادة لإختراق الجسم الشيعي في البلاد وفرض حلول الأمر الواقع.

المخطّط الذي هيّأت مجموعة البحرين مستقبلنا الأجواء لتنفيذه دخل حيّز التنفيذ عبر قرار حل جمعية الوفاق وإسقاط جنسية آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم وتصعيد القمع بشكل غير مسبوق والى الحد الذي يحبس فيه البحرانيين أنفاسهم.

وفي ظل هذه الأجواء الملبّدة بالظلم وانسداد آفاق الحل, يطل أحد اعضاء قروب البحرين مستقبلنا برأسه ليتحدّث عن إنفراجة ويكشف عن مبادرة لتوجه وفد ممن سماهم بالعقلاء والحكماء للقاء من سماهم بالقادة.

تصريحات لا تصب إلا في مصلحة النظام الذي تمادى في طغيانه, إذ لايخلو الهدف من إطلاقها في هذا الظرف الحساس من امرين, واولهما تخدير البحرانيين الذين يتعرّض وجودهم الى إستهداف كما اكّد على ذلك كبار العلماء, وأما الأمر الآخر فهو البدء بتسويق البديل للمعارضة الذي يتولّى تقديم فروض الطاعة والولاء للخليفيين.

ومع إنكشاف خيوط هذا المخطط البائس وبشكل جلي لا يحتمل التأويل والتشكيك فعلى البحرانيين التحرك العاجل لإفشال هذا المخطّط الذي تنفذه البحرين مستقبلنا مطية الخليفيين وذلك عبر مقاطعة المشرفين على هذه المجموعة والسائرين في فلكها ومعاملتهم كعملاء خونة لأبناء جلدتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى