تقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز: الشهيد علي فيصل.. أسد المقاومة الذي رسم طريق النصر بدمه

[fvplayer src=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/05/17-05-2016_CLIPCHAMP_720p.mp4″ width=”1280″ height=”720″ splash=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/05/Screen-Shot-2016-05-17-at-16.42.26.png”]

البحرين اليوم  – خاص

الشهيد علي فيصل العكراوي افنى حياته في ميادين العز والشرف، حيث عُرف بصموده وصلابته في مقارعة النظام الخليفي، والذي كان يطارده لسنين.
العكراوي الذي نال لقب “أسد المقاومة”، خط في ساحات العز أروع صور الشجاعة والتضحيات، مدافعاً عن حرمة وطنه واهله، إلى ان اختاره الله شهيداً شاهداً على جرائم آل خليفة، كما يقول أصدقائه.

ومع مرور الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد العكراوي خرج البحرانيون في تظاهرة وفائية غاضبة في بلدة واديان حملت شعار”علي فيصل.. مقاوم وشهيد”، مؤكدين على التمسك بالمطلب الذي افنى فيه العكراوي حياته والذي رواه من فيض دمائه.

كما خرجت مجاميع ثورية في كل من: النويدرات ودمستان لقطع الشوارع ورفع أعمدة الدخان، تزامن ذلك مع اشتباكات جرت في بلدة العكر، الدراز والدير معلنين بذلك على السير والمضي في نهج شهيدهم المقاوم.

تلك الدماء الزاكية، لم ولن ينساها البحرانيون، فهي التي رسمت طريق النصر لهذا الشعب، ومنها يستلهم صموده لمجابهة النظام الذي استباح الأعراض وهدم المقدسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى