المنامة

تيار العمل الإسلامي: استمرار الثورة هو الخيار الاستراتيجي لتغيير النظام

دعا تيار العمل الإسلامي جماهير الشعب البحراني إلى مواصلة الثورة والصمود ، مؤكدا أن التشبث بمطالب حق تقرير المصير هو الخيار الاستراتيجي القادر على ردع النظام ،   محذرا النظام من التمادي في قمع الحراك الثوري الذي يطالب بحقوق عادلة ومشروعة.

وأشاد التيار في بيان اصدره ليل الجمعة في أعقاب التظاهرات التي عمت مناطق البحرين ،بصمود الشعب البحراني المذهل أمام النهج القمعي للسلطة، مخاطبا النظام بالقول: ” عندما يتوهّم الحاقدون والمتربصون أنَّ عمليات القمع والاعتقالات والأحكام القاسية وقتل الثوار في الشوارع ستحد من الحراك الثوري فإن عليهم أن يراجعوا قراءتهم لروح هذا الشعب ولشعلة الايمان التي تتقد كلما أوغل النظام الحاقد في جرائمه وانتهاكاته”. وأضاف البيان: “ان ما يحدث الآن في شوارع مدن وقرى البحرين ما هو إلا دليل واضح على أن هذه الثورة إنما تفجرت لتنتصر ولتحقق أهدافها”، مضيفا: “ان صمود الثوار في الساحات ، قد كسر معنويات السلطة خاصة أنها ظنت بعد حملة الاعتقالات الشرسة التي شنتها خلال الثلاثة أشهر الماضية أن جذوة الثورة قد خمدت وأن الثوار قلت عزيمتهم. إلا أن ظنها قد خاب وآن لها أن تفهم أن نساء البحرين لن تلد لهم إلا ثوارا يزلزلون الأرض من تحت أقدامهم ويقضون مضاجعهم”.

ودعا البيان كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية وأحرار العالم إلى فضح انتهاكات وجرائم النظام الذي تجاوز في تعاطيه مع مطالب الشعب البحراني العادلة والمشروعة كل القيم الأخلاقية والإنسانية وداس على كافة القوانين السماوية والوضعية، وإلى الضغط عليه للاستجابة لمطالب شعب البحرين في تقرير مصيره.

واختتم التيار بيانه بالقول: “ان الرسالة الأهم التي يبعثها الثوار هذه الليلة، هي أن الثبات على مطالب الثورة وعلى رأسها حق تقرير المصير هو الخيار الاستراتيجي القادر على ردع النظام  واسترداد الحقوق المسلوبة وتحرير الأرض من المحتل السعودي وتحرير الأسرى، وإنَّ رجال الثورة الصامدين في الساحات والميادين وخلف القضبان قادرون على ردع النظام وزلزلة كيانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى