المنامة

تيار الوفاء الإسلامي: الشعبان في البحرين والعوامية يمثلان رقما صعبا.. وسقوط آل خليفة “حتمي”

 

المنامة – البحرين اليوم

وضع تيار الوفاء الإسلامي التصعيد الجاري في المنطقة في سياق “انتصارات محور المقاومة في العراق ولبنان وسوريا”، وقال بأن “الأدوات التنفيذية” لقوى الاستكبار تعاني من “الغرق والفشل.

وفي بيان أصدره اليوم الاثنين ٧ أغسطس ٢٠١٧م، أوضح التيار بأن “الأيادي التنفيذية المتمثلة في الأنظمة القبلية والعصابات التكفيرية” تعمل على التصعيد “الظالم” في اليمن وشرق الجزيرة العربية والبحرين على خلفية “الأزمات” التي تلاحق هذه الأنظمة، بما في ذلك تهاوي الاقتصاديات و”الحرب الضروس على أبناء اليمن، والملاحقات القضائية بتهم الإرهاب”، إلا أن التيار أكد بأن الشعبين في البحرين والعوامية “بات يمثل رقما صعبا مؤرقا للعصابتين السعودية والخليفية ورعاتهما الدوليين”.

وأضاف بأن “إيغال الخليفيين” في ارتكاب الجرائم بحق المواطنين والمقدسات وآية الله الشيخ عيسى قاسم “سوف يرفع من كلفة النظام الخليفي في هذا الصراع”، ودعا التيار البحرانيين إلى التحصّن بما وصفه بـ”الصبر الإستراتيجي، والتمسك بخيار المقاومة السياسية والميدانية”، وشدد على أن هزيمة آل خليفة “تبدو حتمية”.

 

يُشار إلى أن تيار الوفاء الإسلامي عضو في تحالف القوى الثورية المعارضة التي تضم إئتلاف شباب ١٤ فبراير، حركة حق، تيار العمل الإسلامي، حركة خلاص، وحركة أحرار البحرين. وهو تحالف يؤمن بخيار إقامة جمهورية في البحرين وإسقاط النظام الخليفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى