سجن جوUncategorizedالمنامة

تيار الوفاء: التّصعيد ضد الشيخ قاسم سيفتح أبواب جهنّم على الخليفيّين وداعميهم

Cn4as_4WYAAQgXL
المنامة – البحرين اليوم

اعتبر تيار الوفاء الإسلامي محاكمة الخليفيين لآية الله الشيخ عيسى قاسم بأنها “رسالة تمادي في الغيّ والتجبّر”، وحذر بأن هذه الخطوة سيكون لها “ثمن غال”.

وفي بيان له اليوم الثلاثاء26 يوليو، رأى التيار تقديم الشيخ قاسم للمحاكمة بداية أغسطس المقبل، بأنه يمثل “وسيلة ضغط” على الشيخ قاسم وتهديده إما بالطرد من البلاد أو المحاكمة والسجن، داعيا شعب البحرين لمقاومة “كلّ هذه الإجراءات بشجاعة وصلابة” وحماية الشيخ من هذه التهديدات.

وأضاف التيار بأن إصرار الخليفيين على ما وصفه بالعدوان، لابد أن يواجه بثمن غال وتقديم التضحيات، مؤكدا أن الشعب “لا يعرف لغة الخنوع، ولن يسلّم رمزه الدّيني والوطني الأوّل للعدوّ الغازي”.

وأشار بيان التيار إلى أن النظام الخليفي لا يفهم “لغة المناشدات والمساعي والمبادرات الإنسانيّة”، وأنه سلم قراره للأمريكيّ والبريطانيّ والسعوديّ، محذرا الخليفيين وداعميهم بتحمل “نتائج الاستمرار في عنجهيّتهم واستهتارهم بمقدّسات هذا الشّعب وكرامته”.

ودعم التيار “الخطوات الاحتجاجيّة التي صدرت من ساحة الاعتصام في منطقة الدّراز”، ودعا المواطنين “لموقف يليق بحجم المرحلة، والتحدّي الذي يمر به هذا الشّعب والخطر المحدق به في تاريخه وهويّته ووجوده” والاستعداد “لكلّ الخيارات لمقاومة الخليفيّين وداعميهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى