المنامة

عائلة المختطف المهدد بالتصفية فاضل العرنوط توجه نداءا للكشف عن مصيره

image
المنامة – البحرين اليوم

دعت عائلة المختطف فاضل عباس سلمان العرنوط (23 عاما) للكشف عن مصيره بعد اختطافه قسرا يوم أمس السبت، 10 سبتمبر من قبل ميليشيات مسلحة تابعة للقوات الخليفية.

وقد داهمت الميليشيات المقنعة منزل جده واختطفته دون إبراز مذكرة رسمية، واتصل لاحقا لمدة دقيقة أفاد فيها بأنه يتواجد في مبنى التحقيقات الجنائية، سيء الصيت، وهو ما “أرعب العائلة”، حيث سبق لفاضل التعرض لاعتقال دامٍ وهو بسن 17 سنه بتاريخ 2011/4/1م ، “حيث اعتقل بعد سقوطه على الأرض أثر إصابته برصاصة شوزن مباشرة كادت أن تنهى حياته”، وقد نُقل في حينه بسيارة مدنية وانقطعت أخباره لمدة 5 أيام، ولم تستطيع عائلته معرفه مكان نقله أو مصيره برغم مراجعتها لعدة جهات أمنية، وتبين بعدها أنه في المستشفى العسكري يتلقى العلاج بسبب اختراق كرات الشوزن جسده. ونُقل إلى السجن بعد استقرار حالته دون استكمال العلاج، وقضى مدة محكوميته (سنة) بتهمة التجمهر.

وبحسب العائلة، فقد تعرض فاضل لأصناف من “التعذيب القاسي، والتي أصبحت كابوسا لا يفارقه”، وكان يُخبر والدته بأنه كان يتلقى الضرب وهو على سرير المستشفى. كما حُرم من حق استكمال دراسته بسبب استمرار ملاحقته من الأجهزة الخليفية.

وتوجهت العائلة بالنداء للجميع، خصوصا المنظمات الحقوقية، للتحرك الفوري للكشف عن مصير فاضل، وأوضحت بأنه “مطارد على خلفية قضايا سياسية منذ أكثر من عام، وقد تمت مداهمة منزلنا العديد من المرات، وتهديدنا بأنه سيتم تصفيته إذا تم القبض عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى