المنامة

قوى ثورية تتوعد النظام بـ”انتفاضة الأعراض”

xJIwexVd
البحرين اليوم – (خاص)
توعدت مجاميع ثورية نظام الحكم في البحرين وقواته بتوجه “ضربات موجعة له ولمصالح العائلة (الحاكمة)”، محذرة من أن “انتفاضة الأعراض” التي دعت لها في الرابع والعشرين من أبريل الجاري ستغير شكل الصراع في البحرين وستبهر العالم.

جاء ذلك في بيان أصدرته مجموعة تسمى “قبضة الثائرين” أمس الخميس 10 ابريل 2014 أكدت فيه “نفاذ صبرها حيال الجرائم التي ترتكبها السلطات ضد نساء وحرائر البحرين من خلال تعذيبهن في السجون”، موضحة أن “الدناءة وصلت بالنظام الى حد تجريد عدد من المعتقلات من ملابسهن والاعتداء على شرفهن”، وشدد البيان على أنه “يكفي الغيارى شهادة الأسيرة المظلومة ريحانة الموسوي التي أدلت بها في قاعة المحكمة وأمام الملأ”.

وقال البيان أن الجرائم التي ارتكبها النظام ضد حرائر البحرين وغيرها “لا تسقط بالتقادم، ولا يمكن أن يتسامح معها الشرفاء، خاصة مع بقاء الأسيرات في السجون”، داعيا الثوار إلى أن يكونوا على أهبة الاستعداد في يوم 24 أبريل القادم، الذي وصفه باليوم الذي “سيعاد فيه رسم الخطوط الحمراء، وصون الحرمات، والذود عن المقدسات، والتصدي للإرهاب، والدفاع عن الشرف، وفرض احترام القيم”.

وأشار البيان أن الثوار في البحرين قد أخذوا على عاتقهم “تفعيل المقاومة بوسائل الردع الصارمة”، موضحا أنهم “عقدوا العزم على التصدي للإرهاب”، وحذر من أن الضربات الموجعة سوف توجه لـ”المرتزقة الأجانب”، ناصحا إياهم بمغادرة البحرين والعودة الى بلدانهم سالمين قبل أن يعودوا محمولين، بحسب تعبيره.
وبين البيان أن موقف المجاميع الثورية هذا يأتي بعد تجاوز النظام لكل الخطوط الحمر وتماديه في الارهاب واصدار الأحكام الجائرة على خيرة أبناء الوطن، واستباحة المنازل، وإهانة المقدسات والرموز، لافتا الى أن النداءات الدولية لم تفلح في لجم إرهابه أو الحد منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى