سجن جوالمنامة

إحتجاجا على سوء المعاملة … سجناء في الحوض الجاف يضربون عن الطعام

data=RfCSdfNZ0LFPrHSm0ublXdzhdrDFhtmHhN1u-gM,DulJa4P5JkPpu8OdjDUWQkuHV2MGuEzxu2SEhuobSs0khOBNuwravnnhPvhaqFXTTdut_mdLedQ1FIFQ9o7V3a3B_ZME2vU1YmqQVgkGq-k9C_2tsTGYfP1MQ-qcNw52oppjfpg4ICI-lQ
من المنامة-البحرين اليوم

قال أهالي بعض المعتقلين في سجن الحوض الجاف أن السجناء الأحداث فيه بدأوا إضراباً مفتوحاً عن الطعام وعن الاتصال احتجاجاً على تردي الاوضاع داخل السجن .

وياتي هذا الإعلام بعد الإعتداءات التي وقعت على السجناء إثر هروب عدد من السجناء منه. وتشير الأنباء الواردة من سجن الحوض الجاف الى قيام الشرطة وبالتزامن مع انتشار خبر هروب عدد من السجناء, باقتحام المبنى وضرب وشتم السجناء ورمي الأحذية عليهم وصب الشامبو والمايونيز والعصير والقمامة على رؤوسهم والرقص والشماته على حالهم، وإقفال الأبواب عليهم على مدار الساعة.

ونقل أحد آباء المعتقلين اليوم وبعد زيارته لأبنه تفاصيل ما حدث مساء يوم الجمعه عندما هرب عدد من المعتقلين من السجن. إذ تم ارسال اعداد كبيرة جدا من قوات المرتزقة الى السجن وقامت بتعذيب المعتقلين بجميع اساليب التعذيب والضرب المبرح على الراس وعلى الوجوه.

وأضاف “يتم ضربهم امام الكامرات ويذكرون اسمائهم أي إن المعذّب يقول انا فلان واضرب فلان” وهو ماعتبره أهالي المعتقلين أن المرتزقة مصرح لهم بالضرب والتعذيب امام الكاميرات.

وطبقا لأهالي المعتقلين فإن السجناء قرّروا البدء بإضراب مفتوح عن الطعام وحتى تحقيق مطالبهم وتعديل أوضاعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى