سجن جوالمنامة

إدخال سلمان إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية في اليوم 17 من الإضراب

البحرين اليوم – المنامة ..

نقل المعتقل سلمان علي سلمان، يوم الأربعاء 1 فبراير، من سجن “جو” مبنى رقم (1) إلى المستشفى بعد أن أغمي عليه بسبب انخفاض دقات قلبه.
وأفاد مدير معهد البحرين للحقوق والديمقراطية ” سيد أحمد الوداعي” تفاصيل عن حالته أن السجين يعاني من مشكلة في قلبه منذ زمن طويل وكان لديه متابعة في مستشفى السلمانية قسم القلب.

ويذكر أن سلمان يتعرض للإستهداف الشخصي من خلال المعاملة السيئة وهو يقبع في مبنى رقم (1) مع سجناء محكومين في قضايا إدمان مخدرات ويعانون من أمراض نفسية خطيرة، وكل هذا من أجل تدميره صحياً ونفسياً، واضطر سلمان لخوض معركة الأمعاء الخاوية منذ 17 يوم ( مكتفياً بشرب الماء) مطالباً إدارة السجن نقله ووضعه مع السجناء السياسيين من نفس قضيته.

وحول ملف سلمان الصحي نسر الوداعي وثيقة رسمية من وزارة الصحة تظهر بأن سلمان يعاني من مشكلة في القلب منذ طفولته مما جعل حالته الصحية تضعاف، لكن إدارة السجن لا تكترث لوضعه الخطر.

وتتوالى اخبار من السجن تباعا عن تردي الاوضاع الصحية للسجناء بسبب حرمانهم من العلاج وظروف السجن القاسية، فيوم أمس خضع الشيخ ميرزا الى عملية قسطرة مستعجلة بعد اصابته بحالة اغماء، فيما يحذر المتابعون من عواقب استمرار تلك الظروف المزرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى