سجن جوالمنامةغير مصنف

الأستاذ عبدالوهاب حسين معلقاً على جريمة الإعدام: إنا لماضون على بصيرة.. ثابتون في الطريق

البحرين اليوم-المنامة

علّق الرمز الأستاذ عبدالوهاب حسين من داخل سجنه على نبأ إعدام السلطات السعودية للشابين البحرانيين صادق ثامر وجعفر سلطان، مؤكداً على وعي وبصيرة الشعب البحراني وثباته في طريق الحق ومواجهة الظلم.

وقال الأستاذ حسين، الأربعاء 31 مايو، إن “الرسائل تترى علينا وإنا لمبصرون واعون، وإنا لماضون على بصيرة، ثابتون في الطريق”، مشددا على أنه “لا انثناء ولا تقهقر ولا يأس، ولا نبالي بالأذى من أيِّ أحد كان، حتى يحق الحق بكلماته ويبطل الباطل ويفصل بين العباد، والله مؤنسنا وناصرنا وهو يدفع عنا، وسيعلم الذين ظلموا أيَّ منقلبٍ ينقلبون”.

ومن خلف الزنازين، قال معتقلوا قرية كرزكان في بيانهم بشأن جريمة الإعدام التي اقترفتها أيادي النظام السعودي بحق ثامر وسلطان، “إن السلطات الجائرة لا تتوانى في سفك دماء الأبرياء بحجج واهية ولمآرب سياسية وإملاءات دول الاستكبار بجنب التشفي ولحفظ كيانهم المتزلزل”.

وتابع السجناء، “ان استخدام القوة من استضعاف وقتل للأبرياء يستخدمه المستكبر الخائف الضعيف. وإن ما أقدمت عليه سلطة آل سعود المجرمة من إعدام الأبرياء وآخرهم الشهيدين العزيزين : صادق ثامر وجعفر سلطان شاهداً على ذلك”.

وختاماً أكد المعتقلون “أن الله تعالى لم يترك الطواغيت والفراعنة يتمادون في غيهم، إلا ليزدادوا إثماً وتجاوزاً وطغياناً حتى يأتيهم العذاب والبلاء المُهلك والمُهين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى