المنامة

وزارة الداخلية الخليفية تعلن رسميا مقتل الضابط الحمادي في “عمل إرهابي” مزعوم

20170129_133219

المنامة – البحرين اليوم

 

بعد ساعات قليلة من تداول خبر مقتله، أعلنت وزارة الداخلية الخليفية في البحرين رسميا اليوم الأحد، ٢٩ يناير، مقتل الضابط الخليفي هشام الحمادي، وزعمت بأنه قُتِل خلال “عمل إرهابي” بطلق ناري في بلدة البلاد القديم، من ضواحي العاصمة المنامة.

وفي بيان نشرته الوزارة على موقعها الإلكتروني “نعت” الضابط الملازم أول هشام حسن محمد الحمادي”، وذكر بأنه قُتِل “بطلق ناري في منطقة البلاد القديم”، وادعى بأن القوات الخليفية توجهت إلى موقع الحادث، وأن “المؤشرات الأولية (تشير) إلى أنه عمل إرهابي” بحسب تعبير البيان، رغم أن البيان قال بأن المقتول “لم يكن على الواجب”.

وشهدت البلدة صباح اليوم هجوما واسعا من القوات المختلفة وبدعم من الطيران المروحي بعد أن تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر مقتل الحمادي “في ظروف غامضة”.

وكانت الحركة المعروفة باسم “سرايا الأشتر” أعلنت اليوم الأحد تبنيها للعملية، وأكدت بأنها جاءت ردا “أوليا” على إعدام النشطاء الثلاثة، وتوعدت بمزيد من عمليات القصاص من دماء الشهداء.

ونُشرت صور للضابط المقتول وهو بصحبة عدد من كبار الضباط الخليفيين، وبينهم العميد الخليفي خليفة أحمد الخليفة، الشهير بنشر الشتائم الطائفية الشنيعة بحق المواطنين الشيعة في البحرين وأئمتهم وعقائدهم. إضافة إلى صور أخرى مع طارق الحسن، رئيس ما يُسمى بالأمن العام، والمسؤول المباشر عن عمليات القتل والإرهاب والتعذيب التي تقوم بها قوات آل خليفة بحق المواطنين والناشطين.

IMG-20170129-WA0059

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى