سجن جوالمنامة

إجراء عملية للأستاذ حسن مشيمع بشكل مفاجيء والسلطات تُعيده إلى السجن بعد نصف ساعة

Mushamia

المنامة – البحرين اليوم

 

قالت مصادر عائلية بأنّ السلطات الخليفية نقلت الأستاذ حسن مشيمع إلى المستشفى، “بشكل مفاجيء”، وأُجريت له عملية في عينه اليمنى.
وأشارت المصادر اليوم الاثنين، الأول من فبراير، بأنّ سلطات سجن جو عمدت إلى نقْل الأستاذ مشيمع إلى المستشفى “دون علم مسبق” من جانبه أو العائلة، وذكرت بأنه لم يُسمح له بالبقاء في المسشفى لأكثر من نصف ساعة بعد إجراء العملية.
وعبّرت العائلة عن قلقها البالغ على صحة الأستاذ مشيمع، المحكوم بالسجن المؤبد، وعبّرت عن الاستياء الشديد جراء نقله إلى المستشفى على نحو مفاجيء ومن غير السماح لأهله بزيارته في ظلّ “هذا الوضع الصحي” الذي يمرّ به، حيث يُعاني منذ أشهر من تلاشي قدرته على الإبصار بسبب تجمّع الماء الأبيض في عينه.
ويُعاني الأستاذ مشيمع من مشاكل صحيّة أخرى، ونقلت عائلته مؤخراً تعرّضه لمشاكل جلدية (الحساسية)، إلا أنّ السلطات امتنعت عن توفير العلاج اللازم له، حيث تتعمد إتباع سياسة الإهمال والمماطلة في التجاوب مع المصاعب الصحية التي يُعاني منها السجناء، ولاسيما قادة الثورة الذين يتقصّد الخليفيون التضييق عليهم بوسائل مختلفة بقصد الانتقام من صمودهم داخل السجن، ودورهم الثابت في التمسك بمواقفهم المعروفة قبل الاعتقال.
يُشار إلى أنّ الأستاذ مشيمع محروم من اللقاء بعائلته منذ أكثر من 10 أشهر، وذلك بسبب تمسكه بموقفه الرافض لارتداء زيّ السجناء الجنائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى