سجن جوالمنامةواشنطن

“الوفاء” يحمل واشنطن ولندن مسؤولية تدهور صحة “عبد الوهاب”

حث الشعب أن يجعل من عاشوراء صرخة انقاذ للمعتقلين السياسيين

“الوفاء” يحمل واشنطن ولندن مسؤولية تدهور صحة “عبد الوهاب”

البحرين اليوم – خاص

حمل تيار الوفاء الإسلامي الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا مسؤولية تدهور صحة الأستاذ عبد الوهاب حسين، وحذر النظام الحاكم من العواقب الوخيمة التي ستلحق به جراء استهتاره بحياة القادة ومعتقلي الرأي الذين يقبعون في سجون آل خليفة منذ مارس 2011.

وقال التيار في بيان اصدره في أعقاب تواتر أنباء عنه تدهور الحالة الصحية للرمز المعارض عبد الوهاب حسين وأنها دخلت مرحلة الخطر، مشيرا إلى أن ذلك “يؤكد مدى استهتار النظام بحياة الأسرى والسجناء وسلامتهم”، لافتا إلى أن ما يجري من إهمال لصحة الأستاذ وجميع المعتقلين هو بإشراف (العصابة المجرمة) ومن يدعمها ويحميها من الأمريكيين والبريطانيين والصهاينة الذين يتحملون المسؤولية الكاملة عن عواقب هذا الاستهتار و الإهمال لصحة الأستاذ و حياته.

وحذر البيان من إن الأستاذ يعاني من مشاكل صحية من الممكن أن  تشكل خطر على حياته، موضحا أن الأخبار الواردة من داخل سجن جو تدق ناقوس الخطر، وأن سلطات السجن تتعمد اهماله وايذائه.

واختتم التيار بيانه بحث شعب البحرين بأن يجعل عاشوراء هذا العام صرخة انقاذ للأستاذ وباقي المعتقلين السياسيين الذين زج بهم النظام في السجن لإسكات صوتهم الذي يطالب بالحرية والعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى