المنامة

وزارة الداخلية تعلن مقتل أحد عناصرها بعد أنباء عن انفجار في محيط منزل الشيخ عيسى قاسم في الدراز

 

المنامة – البحرين اليوم

أعلنت وزارة الداخلية الخليفية مقتل أحد عناصرها المرتزقة مساء اليوم الأحد، ١٨ يونيو ٢٠١٧م، بعد أنباء عن وقوع “انفجار” في بلدة الدراز.

وقالت الوزارة في حسابها على تويتر بأن ما وصفته بـ”تفجير إرهابي” وقع في الدراز؛ أسفر عن مقتل “أحد رجال الأمن واصابة اثنين أثناء قيامهم بأداء الواجب” بحسب زعمها.

وقال أحد المواطنين الساكنين في البلدة بأن “صوت الانفجار كان قويّاً”، واستهدف مركبة عسكرية تشارك في عمليات الحصار المفروض في البلدة، وخاصة حول منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم.

ويشهد محيط منزل الشيخ قاسم في بلدة الدراز استنفارا عسكرياً وسط تحليق مروحيتين عسكريتين، بعد أنباء تناقلتها وسائل إعلام سعودية أوّل الأمر تحدثت عن وقوع تفجير” أدى لإصابة ٣ من بينهم عنصر من القوات الخليفية التي تشارك في محاصرة منزل الشيخ في حي الحيدرية منذ بدء الاجتياح الدموي للبلدة في ٢٣ مايو الماضي.

ونقل شهود عيان أن سيارة إسعاف توجهت إلى الحي، فيما شوهدت العديد من المركبات التي تقل مليشيات مدنية مسلحة ترافقها آليات عسكرية، كما أكدت مصادر دخول قوات خاصة (الكوماندوز) من إحدى المداخل الأخرى للبلدة.

ولم تتبين حتى الآن حقيقة ما حدث، كما لم تُعلن أية جهة تبنيها لعملية وقت هذا المساء، إلا أن حساب تويتر لقناة العربية – السعودية والقريبة من الأجهزة الأمنية في البحرين –  نقل في خبر عاجل “إصابة ٣ أحدهم من الأمن (الخليفي) بانفجار قرب منزل (الشيخ) عيسى قاسم بقرية الدراز”، وذلك قبل أن تعلن الوزارة الخليفية على حسابها الخبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى