المنامة

بعد مداهمات يومية.. القوات تختطف عددا من أبناء كرزكان بينهم ٤ أفراد من عائلة الشهيد فاضل عباس بينهم امرأة

أمين منسي
لا تزال المعلومات منقطعة عن المختطف أمين منسي وزوجته زينب مرهون – كرزكان/ البحرين

المنامة – البحرين اليوم

شنت القوات الخليفية مساء أمس السبت ٥ أغسطس ٢٠١٧م، حملة متجددة من المداهمات على بلدة كرزكان وبلدات مجاورة لها، وداهمت عددا من المنازل في كرزكان والمالكية وسُجلت حالات اعتقال، وبينها أربعة أفراد من عائلة واحدة.

وذكرت مصادر أهلية بأن القوات اعتقلت أخوة من أبناء شقيق الشهيد فاضل عباس وبينهم امرأة، وهم: حسن مكي عباس مرهون، علي مكي عباس مرهون، وزينب مكي عباس مرهون. كما اختطفت القوات زوج زينب، أمين حبيب منسي الذي داهمت القوات الخليفية شقته السكنية في بلدة المالكية يوم أمس، ليتبع ذلك مداهمة منزل المختطف حسن مكي واختطاف شقيقته زينب.

ولا تزال المعلومات منقطعة عن المخطوفين وسط “قلق شديد” على سلامتهم، وقد صادرت القوات الممتلكات الشخصية للمخطوفين أثناء اقتحام منازلهم وتخريب محتوياتها.

وفي مداهمات فجر اليوم الأحد على البلدة، اختطفت القوات المواطن محمد عطية محمد بعد مداهمة منزله في إسكان البلدة، كما اختطفت شقيقه حسن عطية محمد.

وتنفذ الأجهزة الخليفية بقيادة ما يُسمى جهاز الأمن الوطني مداهمات على المنازل في مختلف مناطق البحرين، وتختطف خلالها المواطنين بعد انتهاك حرمة المنازل والتعدي على ساكنيها. وعادة ما تشتد هذه الحملات مع حلول مناسبات وطنية أو شعبية لمنع الأهالي من المشاركة فيها وإشاعة الترهيب بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى