المنامة

“بني جمرة” تشهد حملة مداهمات مدعومة بتحليق مروحي

بعد يوم واحد من انقاذ شبابها لأحد أفراد جيش النظام

البحرين اليوم – (خاص)

شهدت بلدة بني جمرة (غرب المنامة) بعد ظهر الاثنين 9 ديسمبر حملة مداهمات واسعة نفذتها القوى الأمنية التابعة للنظام بمعية المليشيات المدنية المسلحة، ومدعوما بتحليق مروحي.

وأفاد شهود عيان أن المداهمات استهدفت اعتقال شباب من البلدة التي كان أبناؤها قد أنقذوا أحد أفراد الجيش يوم أمس الأحد عندما تعرضت سيارته لحادث خطير، مشيرين إلى أن شباب القرية قاموا بإسعاف الجندي المصاب إلى أن جاءت فرقة من الجيش وأخذته إلى المستشفى.

وافادت مصادر من داخل البلدة أن قوات أمن النظام المدعومة من قبل المليشيات المسلحة قد حاصرت المنطقة الوسطى بالقرب من “مأتم الغرب” وأنها قامت بمداهمة عدد من المنازل عرف منها : منزل عبد الله هارون، ومحمد جاسم هارون، وعبد النبي المحفوظ، وحسين هارون، وحسين القابندي.

وأضافت المصادر أن قوات الأمن التي اعتلى بعض من عناصرها سطح “مأتم الغرب” قامت بالاعتداء على أصحاب المنازل المقتحمة وترويع النساء والاطفال وتكسير الأثاث والأبواب.

وأكدت تلك المصادر أن المليشيات المسلحة تمكنت من اعتقال المطارد جعفر حسين آدم الذي تعرض للضرب المبرح أثناء عملية اعتقاله وأن أهالي البلدة حملوا السلطة مسؤولية سلامته خاصة أن القوة التي اختطفته لم تفصح عن المكان الذي أخذته اليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى