المنامة

تدهور صحة المعتقل حسين نجل القيادي المعتقل عبد الوهاب حسين: “حالته أقرب للشلل”

المنامة – البحرين اليوم

قالت مصادر عائلية بأن الشاب المعتقل حسين عبد الوهاب – نجل القيادي المعتقل الأستاد عبد الوهاب حسين – يمر بوضع صحي “حرج” وأن صحته في “تدهور مستمر”، وهو “أقرب للشلل”.

ونشرت عقيلة عبد الوهاب، شقيقة حسين، على حسابها في موقع “تويتر” بأن شقيقها يُعاني من دسك في الظهر نتيجة “الظروف غير الملائمة في السجن”، وأشارت إلى أنه لم يجد العلاج المناسب في عيادة سجن الحوض الجاف، حيث يُعتقل، وأن مراجعاته لها لم تُسفر عن أية نتيجة إيجابية.

وقالت السيدة عقيلة بأن حسين يُعاني من “زيادة حرجة” في آثار معاناته من مرض “الدسك”، حيث “لم يعد بمقدوره التحرك بشكل طبيعي”. وقد تم نقله إلى عيادة “القعلة” (مبنى وزارة الداخلية الخليفية) بعد تفاقم وضعه الصحي، وأرسلت العائلة تقريرا طبيا حول حالته إلى إدارة سجن الحوض الجاف، وقرر الطبيب المناوب أن يستعمل حسين سريرا طبيا “بعد أن فشلت الحقن في التخفيف من حدة الآلام التي يعانيها”، إلا أن إدارة السجن رفضت توفير السرير وإدخاله لحسين.

واعتقلت السلطات الخليفية حسين في يناير الماضي، وسبق ذلك استدعاؤه للتحقيق عدة مرات، وآخرها قبل اعتقاله بنحو أسبوعين. ووُجهت لحسين اتهامات مزعومة بالانتماء إلى “خلية إرهابية” بعد اعتقال عدد من المواطنين وزجهم في القضية المعروفة ب”قروب البسطة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى