المنامة

تزامنا مع فعاليات عيد الاستقلال.. الإعلان عن فعاليات “لن تمحو ذكرنا” رفضا لاستهداف الشيخ قاسم

image
المنامة – البحرين اليوم
دعا ناشطون وجهات معارضة للمشاركة في فعاليات ثورية بالبحرين تحت شعار “لن تمحو ذكرنا” تزامنا مع فعاليات أخرى تنظمها القوى الثورية المعارضة بمناسبة عيد الاستقلال الذي يُصادف الأحد، ١٤ أغسطس الجاري.

ودعت مواقع ناشطة للمشاركة في فعاليات “لن تمحو ذكرنا” ابتداءا من ١٢ أغسطس وحتى ١٤ أغسطس، رفضا لاستهداف آية الله الشيخ عيسى قاسم الذي تُعقد ضده محاكمة خليفية يوم الأحد المقبل، كما ترفع الفعاليات شعار الدفاع عن الوجود الأصيل للسكان الأصلاء في البحرين. وحثت الجهات الداعمة لهذه الفعاليات على المشاركة الواسعة في جملة من الخطوات الاحتجاجية والثورية خلال الأيام الثلاثة المذكورة، ومنها مقاطعة المجمعات التجارية “التابعة للنظام”، والاقتصار على المجمعات الأهلية، والاقتصاد في الشراء خلال هذه الفترة، على أن يتم تأجيل البرامج الترفيهية والامتناع عن ارتياد الحدائق والمنتجعات والسواحل.

وتنطلق على مدى الأيام الثلاثة تظاهرات نهارية عند الساعة الخامسة والنصف عصرا، وتتجه إلى الشوارع العامة، وعند التاسعة مساء تنطلق مسيرات “التكبير” في الشوارع وعبر مكبرات الصوت، على أن تُطفأ الأنوار الخارجية للمنازل والمحلات ابتداءا من الساعة الثامنة والنصف بدءا من ليلة الجمعة، وحتى ليلة الأحد، عشية محاكمة الشيخ قاسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى