المنامةتقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز: الطفل المعجزة …. سوبر ناصر حمد الخليفة‎

[fvplayer src=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/05/Nasser13hamd.mp4″ width=”1280″ height=”720″ splash=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/05/Screen-Shot-2016-05-18-at-00.53.57.png”]

البحرين اليوم – خاص …

إنه الإبن المدلل لحاكم البحرين حمد الخليفة والمدعو ناصر أو كما يحلو للبحرانيين تسميته سخرية بالطفل المعجزة او كما وصفته صحيفة بليك السويسرية مؤخرا بسوبر ناصر.

فهذا الشاب الذي يبلغ من العمر 29 عاما يتمتع بمواهب خارقة لايضاهيه فيها احد. واولها قدرته على نظم الشعر, وقد نظم قصيدة رائية لو نظمها في الجاهلية لكان لدينا اليوم معلقات ثمانية.

وهو فارس من الطراز الأول في البحرين ولكن ليس في رياضة الفروسية فقد ظهر مستواه الحقيقي في سباقات القدرة التي جرت في مضمار ويندسور للفروسية في بريطانيا عندما إنسحب من السباق بعد ان عجز عن مواصلة السباق وخسر جائزة ال 55 ألف يورو التي تبرع بها والده للفائز من اموال الشعب البحراني.

إنه فارس في تعذيب المعارضين السياسيين وخاصة قادة ورموز ثورة الرابع عشر من فبراير والرياضيين البحرانيين, مما دفع باحد ضحاياه الى تقديم شكوى عليه في محكمة بريطانية أصدرت حكما تاريخيا برفع الحصانة عنه تمهيدا لمحاكمته.

لكن هذا الجلاد لا يزال يحظى بمعاملة بالغة الحفاوة كلما وطأت قدماه أرض بريطانيا واما ضحاياه من البحرانيين فممنوعون من دخول حلبات سباق الخيول خوفا من ان يجرحوا مشاعره بكلمة تذكره بممارساته الإجرامية.

عالم ضاعت فيه القيم إذ يكرم فيه الجلاد في وقت تعاقب فيه الضحية.

 

لمشاهدة التقير على اليوتيوب اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى