تقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز : النظام الخليفي يجيّر انتصارات البحرانيين للترويج لحمد الخليفة

البحرين اليوم ـ خاص ..

النظام الحاكم في البحرين قمع وبكل شدة مختلف شرائح المجتمع البحراني ممن شاركوا في ثورة الكرامة في الرابع عشر من فبراير عام 2011.

حملة القمع الوحشية طالت رياضيين بحرانيين رفعوا علم البحرين عاليا في المحافل الدولية وصدرت بحق العديد منهم أحكام مطولة بالسجن ومنهم محمد ميرزا بطل رياضة الجيوجتسو, وجاسم رمضان لاعب كرة اليد وحكيم العريبي لاعب كرة القدم وعشرات آخرين.

فيما تم الإفراج عن آخرين ومنهم اعضاء في منتخب البحرين لكرة اليد والذي فاز يوم امس بالمركز الثاني في بطولة آسيا السابعة .

عشق البحرانيين لبلادهم هو الدافع الذي يحفزهم  لتحقيق الإنتصارات بالرغم من الظروف الصعبة التي عاشوها طوال السنوات الخمس الماضية والتي شهدت اعمال قمع وحشية نفذتها السلطات بحقهم.

لكن النظام الذي هزمه البحرانيون بقوة إرادتهم وصمودهم يسعى وعبر هذا النصر الرياضي الى رفع شانه رأسه الحاكم حمد الخليفة. إذ اجبر اللاعبون على إرتداء ملابس رياضية تحمل صورته التي يدوسها البحرانيون كل يوم بأقدامهم في القرى والبلدات.

الصورة التي تبدو ملتصقة بقلوب الرياضيين البحرانيين, لا مكان لها في الحقيقة داخل قلوبهم الممتلئة غيضا وغضبا على هذا الحاكم الجائر وعلى عائلته الفاسدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى