المنامةتقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز: جاسم السعيدي يطالب بقطف رؤوس البحرانيين

[fvplayer src=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/04/Al-Saidi-.mp4″ width=”1280″ height=”720″ splash=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/04/Screen-Shot-2016-04-26-at-10.04.33.png”]

البحرين اليوم – خاص …

الأصوات الشاذّة المعروفة بترويجها لخطاب الكراهية عادت ليرتفع نهيقها مرة أخرى في البحرين. فالسلفي الوهابي جاسم السعيدي دعا مقابلة له مع شبكة سي أن ان الأمريكية الى قطف رؤوس أبناء الشعب البحراني الذين يتظاهرون ضد ولي نعمته الطاغية حمد الخليفة.

السعيدي وصف كذلك الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز بأمير المؤمنين الذي يخوض حربا على الإرهاب وعلى الجمهورية المجوسية على حد زعمه.

موقف ليس بالمستغرب على أمثال السعيدي الذي حاول مع مجموعة من الوهابيين منع إقامة مجالس عزاء في ذكرى إستشهاد الإمام الحسين لأن الحسين وبحسب زعمه خرج على ولي الأمر يزيد.

هذه الأصوات التي تثير الكراهية وأخرى التي تدعم الجماعات الإرهابية وتقيم المؤتمرات لنصرتها ودعمها بالمال والسلاح, تغض السلطات الخليفية الطرف عنها, لكنها تلاحق كل ناشط ومعارض يعبر عن رأيه في تغريدة على شبكة التواصل توتر.

فأعلام القاعدة وداعش ترفرف عاليا في البحرين, ضباط داخليتها أضحوا منظرين لتنظيم داعش الإرهابي كالمدعو تركي البنعلي, والبرلمانيون يلتقون بالجماعات الإرهابية في سوريا, لكن السلطات لا توجه لهم تهمة الإرهاب, لكنها توجها لكل متظاهر بحراني يطالب بإنهاء حكم هذه العائلة الفاسدة.

جاسم السعيدي وأشباهه من وعاظ السلاطين ممن باعوا آخرتهم بدنيا غيرهم ستلاحقهم اللعنات عبر التاريخ  بعد ان ربطوا مصيرهم بمصير أولياء نعمتهم الخليفيين.

 

لمشاهدة التقرير على اليوتيوب اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى