المنامة

تيار الوفاء يدعو للتواجد في الميادين دفاعا عن الشيخ قاسم: حرب على الهوية بدعم أمريكي وبريطاني

البحرين اليوم – (خاص)

جدد تيار الوفاء الإسلامي – من القوى الثورية المعارضة – تضامنه مع آية الله الشيخ عيسى قاسم مع قرب جلسة جديدة من محاكمته الأسبوع المقبل بتهم تتعلق بأداء فريضة الخمس.

وفي بيان أصدره التيار اليوم الجمعة، ٢٤ فبراير، تحت عنوان “دفاعا عن العقيدة”، قال إن البحرين تمر بمرحلة جديدة تطال هوية الوطن وثقافته ودينه، في ظل “الحرب التي يشنها الحكم الخليفي الأسود على الشعب”، متهما الأمريكيين والبريطانيين بالوقوف وراء هذه الحرب “الدينية والسياسية والاقتصادية الشاملة” التي “تستهدف شعب البحرين خاصة، وتستهدف المنطقة عامة”.

وأوضح البيان بأن “الخليفيين والأمريكيين والبريطانيين يصرّون على حصار الشعب برًا وبحرًا، وتصفية شبابه، ويصرّون على استهداف كل مقدّس لهذا الشعب”، مشيرا إلى استهداف الشيخ قاسم، وارتكاب جرائم القتل، وسجن النساء والتشهير بهم في الإعلام.

ومع قرب جلسة محاكمة الشيخ قاسم، دعم التيار موقف علماء البحرين الداعي إلى الدفاع عن الشيخ قاسم حتى الشهادة، مؤكدا بأن هذه المحاكمة تأتي بسبب مواقف الشيخ قاسم الرافضة للتراجع عن نصرة الشعب وثورته، ورفضه الحلول السياسية غير العادلة، ودعوته للدفاع عن الأعراض، وتأكيده على محورية الشعب وحاكميته.

وحث التيار المواطنين على التواجد في كل الميادين، والاستعداد لكل الاحتمالات بعد جلسة المحاكمة في ٢٧ فبراير الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى