المنامة

جواد عبد الوهاب: آل خليفة سيدفعون ثمن جرائمهم أجلا أم عاجلا

أكد أن النظام يستخدم الحقوق كأدواة لمعاقبة المعارضين

البحرين اليوم – خاص
أكد جواد القيادي في تيار العمل الإسلامي جواد عبد الوهاب أن “الجنسية” حق أصيل لأي مواطن ، وأن السلطة في البحرين تستخدم هذا الحق كأداة لمعاقبة الناشطين والمعارضين.

وقال خلال مقابلة أجرتها معه قناة “الاتجاه” الفضائية اليوم الجمعة أن شعب البحرين الذي اجتاز بصبره وصموده كل أنواع وممارسات القمع التي استخدمتها السلطة لإسكات ثورته، لن ينحني أمام هذا الاجراء التعسفي بحق ثلة من المواطنين ، مؤكدا أن الثورة مستمرة إلى أن تحقق أهدافها.

وأشار عبد الوهاب إلى أن السلطة تجابه الحركة الشعبية المتصاعدة بالغوص أكثر في خيارها الأمني الذي لم يجلب لها إلا مزيدا من الصمود وتوسع حركة الشارع على المستوى الداخلي، ومزيدا من الضغوط والادانات على مستوى الخارج، مؤكدا الوقت يجري في غير مصلحة النظام الذي استنفد جميع إجراءاته وخططه الأمنية والعسكرية.

وفي رده على سؤال حول الصمت العالمي على الجرائم التي يرتكبها النظام بحق الشعب البحريني، أجاب عبد الوهاب: “أن هناك سقوط أخلاقي وقيمي رهيب من قبل الدول الغربية وعلى راسها الولايات المتحدة وبريطانيا التي تتشدق بالديمقراطية ولكنها في البحرين والمنطقة فضلت مصالحها على القيم الديمقراطية فسقطت أخلاقيا وإنسانيا”.

ولفت القيادي في تيار العمل الإسلامي أنه مهما تكن مواقف الدول الداعمة للنظام الخليفي، فإن شعب البحرين ماض في ثورته وقد قرر الاستمرار حتى النهاية، خاصة بعد التضحيات الجسيمة التي قدمها على مذبح حريته وكرامته وعزته، مشددا على أنه لا مجال للتراجع أو القبول بأنصاف الحلول، وأن شعب البحرين سيجعل من آل خليفة ومن يحمونهم ويدافعون عنهم يدفعون الثمن عاجلا أم آجلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى