المنامة

حكومة آل خليفة صفاً بصف مع الصهاينة ضدّ قضية فلسطين و “القدس” وبالمقابل رفض شعبي واسع

البحرين اليوم- المنامة

شارك السفير الخليفيّ في الولايات المتحدة الأمريكية أمس الثلاثاء (28 يناير 2020م) بمعية سفيريّ الإمارات وعُمان في اجتماع الإعلان عن ماعرف بـ”صفقة القرن”.

وأعرب رئيس وزراء الكيان الصهيوني نتنياهو عن سعادته لرؤية سفراء الإمارات والبحرين وعُمان في الاجتماع معتبراً وجودهم ليس للمستقبل فقط بل للحاضر أيضاً!

كما أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أيضاً عن شكره للإمارات والبحرين وعُمان لمشاركة سفراء بلدانهم في الاجتماع والاحتفال على حد تعبيره واصفاً إياه بالعمل الرائع.

وفي بيان لتيار الوفاء البحراني صدر عنه أمس الثلاثاء قال “الليلة سيكشف أعداء أمتنا وديننا عن مدى قبحهم وفجورهم وكذبهم ونقضهم للعهود والمواثيق والاتفاقيات والمواثيق والاتفاقات الدولية”.

وفي إشارة إلى رفض الشعب البحراني لصفقة القرن قال المعارض البحراني د. سعيد الشهابي “مشكلة الخليفيين الأزلية أنهم يحكمون شعباً متمرداً على قيمهم وأخلاقهم، لاينتمي لهم ولايعترف بوجودهم، ولايقر سياساتهم”.

وقد دعت المعارضة البحرانية “جمعية الوفاق، تيار الوفاء، إئتلاف شباب 14 فبراير،حركة حق” الشعب البحراني إلى إبراز الرفض القاطع والحازم لما يسمى بصفقة القرن.

يذكر بأن الآلاف من المواطنين البحرانيين شاركوا في حملة تغريد على منصة التواصل “تويتر” أمس الثلاثاء (28 يناير) معلنين رفضهم لماعرف بصفقة القرن، وقد قال الكثير منهم بأن حكومة الخليفيين لاتمتلك شرعية في الوسط الشعبي البحراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى