اوروبا

سعيد الشهابي يحيي ملاحقة النشطاء لأحمد عسيري: الإصبع الوسطى لبوق العدوان اختصرت المشهد

C8LPN92WsAEJFzO

لندن – البحرين اليوم

حيّى القيادي في المعارضة البحرانية الدكتور سعيد الشهابي النشطاء البريطانيين والبحرانيين الذين لاحقوا يوم أمس الخميس الناطقَ باسم العدوان السعودي على اليمن، أحمد عسيري، في العاصمة البريطانية لندن متهمين إياه بارتكاب “جرائم حرب”.

وقال الشهابي بأن مواجهة المحتجين مع منْ وصفه بـ”بوق العدوان على اليمن” كشفت “أن رموز العدوان تعيش في الجحور مع الفئران والحشرات، وتفقد البصر في النور”، مستهجنا الحركة البذيئة التي قام بها عسيري بإصبعه الوسطى بعد أن لاحقه النشطاء بالهتافات وألقوا عليه البيض الفاسد.

 

IMG-20170330-WA0046
الناشط البريطاني سام والتون وهو يحاول اعتقال أحمد عسيري بتهمة ارتكاب جرائم حرب

وأضاف الشهابي “منْ يموت ضميره بقتل الأطفال والنساء؛ لا تبقى له أخلاق”. وأوضح بأن “الإصبع الوسطى لبوق العدوان السعودي اختصرت المشهد، فهو صراع السافلين وعديمي الأخلاق مع الأحرار الذين تعلموا من رسولهم الخلق العظيم”. وذكر بأن ما حصل يوم أمس يعبر عن رسالة “الأحرار” إلى نظام آل سعود ومفادها بأن “قيمتنا بحجم موقفنا الداعم للمظلومين وضحايا عدوانكم، وقيمتكم بقدر إشارة الإصبع الوسطى لبوقكم الساقط”.

وثمّن الشهابي الاحتجاج الذي قام به النشطاء ضد عسيري، وأوضح بأن الهجوم المضاد الذي قام به السعوديون والخليفيون ضد النشطاء لن يكسر إرادة المناضلين والنشطاء الذين هزموا “المعتدين السعوديين والخليفيين بالكلمة”، وقال “السعوديون يقصفون اليمنيين بقرابة طن من المتفجرات يوميا، ويقتلون الأخضر واليايس، لكنهم يتضايقون من بضعة محتجين يكشفون جرائمهم للعالم”.

يُشار إلى أن الاحتجاج الذي قام به النشطاء يوم أمس الخميس لقي صدى واسعاً من وكالات الأنباء العالمية وتناقلته المحطات الرئيسية في العالم، وسارعت المواقع الخبرية المعروفة إلى تناقل صور الاحتجاج والفيديو الذي ظهر فيه النشطاء وهم يلاحقون عسيري محاولين اعتقاله لكونه “مجرم حرب”، وقبل أن يرد عسيري على النشطاء بحركته البذيئة، رماه أحد النشطاء بالبيض الفاسد الذي انطبع على ملابسه من الخلف، تعبيرا عن رفض النشطاء للعدوان السعودي على اليمن والذي تجاوز عامه الثاني في ظل تقارير دولية وأممية تنذر بكوارث إنسانية في البلاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى