سجن جوالمنامة

عائلة المختطف السيد فاضل عباس تطلق نداءا للكشف عن مصيره بعد مرور ١٠٠ يوم على إخفائه

المنامة – البحرين اليوم

زار جمع من آباء الشهداء وناشطون منزل المختطف السيد فاضل السيد عباس للتضامن معه ومع عائلته بعد مرور أكثر من ١٠٠ يوم على اختطافه من قبل القوات الخليفية وانقطاع الأخبار عنه.

وعبرت العائلة عن قلقها على حياة ابنها ومخاوفها على مصيره في ظل كتمان النظام حقيقة وضعه داخل السجن ومنعه من الاتصال الخارجي.

كما دان الزوار المتضامنون “جريمة” اختطاف السيد فاضل، وأكدوا بأن هذه الجريمة “مخالفة لكل القيم والأديان والقوانين”.

ومرت ٣ أشهر ونصف منذ اختطاف السيد فاضل في ٢٩ سبتمبر ٢٠١٦م من منزله في مدينة الزهراء، حيث لا يُعرف عن وضعه داخل السجون الخليفية السرية بعد منعه من الاتصال مع عائلته ومحاميه وحرمانه من حق الزيارة.

وأطلقت العائلة نداءا مفتوحا إلى المنظمات الحقوقية للتحرك الفوري ومساعدتها في الكشف عن مصيره، وقالت بأن محاولاتها باءت بالفشل لمعرفة أخباره والقضية التي يُعتقل بسببها، وذكرت بأن النيابة العامة الخليفية ادعت بأنه يوجد في مبنى التحقيقات الجنائية، سيء الصيت.

وإضافة إلى قضية المختطف السيد فاضل، لازال مصير المختطف السيد علوي السيد حسين – من بلدة الدراز – محاطا بالغموض منذ اختطافه في أكتوبر من العام الماضي، حيث قضى اليوم الخميس، ١٢ يناير، يومه الثمانين ويوما واحدا وهو قيد الإخفاء القسري، ولا يُعرَف أسباب اعتقاله وظروف السجن السري الذي يتواجد فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى