المنامة

علماء البحرين يوجهون التحية لأمين عام حزب الله: من أرض البحرين الجريحة إلى سيد النصر

 

المنامة – البحرين اليوم

هنأ علماء البحرين أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله بمناسبة الانتصارات التي يحققها الحزب على الجماعات الإرهابية في الحدود بين لبنان وسوريا وفي الأراضي السورية.

وقال العلماء في بيان اليوم الجمعة الأول من سبتمبر ٢٠١٧م “مِنْ أرض البحرين الجريحة وَمِنْ وسط الخليج الدّامي ليطيب لنا أنْ نرسل تحية إكبار واعتزاز إلى رجال الله المقاومين وإلى سيّد النّصر سماحة القائد المجاهد السّيد حسن نصر الله وكلِّ المجاهدين الذين أعلوا رأس كلّ شريف ينتمي للأمّة الإسلامية”.

وأضاف البيان “إنّ الكيانات المصطنعة والأنظمة الجائرة التي لا تمت للأرض ولا للإنسانية بصلة هي زائلة لا محالة مهما حاول الاستكبار العالمي أنْ يغرسها بالقوة والمال والسّلاح”، واعتبر “الانتصارات المتلاحقة” في العراق ولبنان  أنها “تبشّر بمسار جديد للعالم بأسره”.

وأكد السيد نصرالله في خطاب أمس الخميس بأن تحرير أراض على الحدود السورية واللبنانية في منطقة جرود عرسال من الجماعات الإرهابية هو “تحرير ثان” للبنان.

كما أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أمس الانتصار على تنظيم “داعش” في تلعفر ومحافظة نينوى بالكامل على الرغم من تواصل القتال في بلدة العياضية الصغيرة.

4bn0e7d3eae66btwnq_800C450

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى