سجن جوالمنامةفيديو

في تسجيل صوتي جديد للمعتقل علي حاجي: أدخل اليوم الـ 65 من الإضراب عن الطعام وسأكمل 1000 يوم محروم من الزيارة العائلية

البحرين اليوم – المنامة (سجن جو) ..

دخل الناشط المعتقل علي حاجي يومه 65 من الإضراب عن الطعام مطالبا بتوفير العلاج والزيارة العائلية. وفي تسجيل صوتي له اليوم الإثنين 4 نوفمبر قال حاجي أنه سيكمل 1000يوم من محروم من الزيارة العائلية.

وفيما يتعلق بوضعه الصحي أفاد حاجي أن خسر تقريبا 20 كيلو من وزنه وظهرت عليه أعراض التعب والإعياء وتنمل في الأطراف وآلام في البطن والرأس.

حاجي أكد أن إدارة السجن والأمانة العامة للتظلمات وما يسمى المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على علم بقضيته لكنه لا يجد تبريرا إلى هذا التماطل في حل قضيته بتلبية حاجته الضرورية في العلاج والسماح له بعناق والدته وابنه وأهله.

وبنبرة مليئة بالشجن قال حاجي “ انقضت الأيام وتحرقت وأنا أعدها يوما بعد آخر بعيدا عن ناظري عائلتي”، مضيفا “ أفتقد أحضان والدتي ووالدي وابني الذي بلغ عمره السبع سنوات وما يزال معاقبا ومحروما من لقائي”.

وختم حاجي رسالته بتجديد مطالبته الجهات المعنية بتمكينه من العلاج، والسماح له برؤية الأهل دون حواجز مانعة من احتضانه والتقرب إليهم.

هذا ويشكو ألآف السجناء من التضييق وسوء المعاملة في سجن جو سيء الصيت، إلى جانب اكتظاظ السجون والإهمال الصحي، وهو ما دفع الكثيرين لخوض إضرابات متكررة عن الطعام مطالبين بتحسين الأوضاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى