المنامة

مداهمات متواصلة على مناطق البحرين.. واختطاف أعداد من المواطنين

الأستاذ طارق مهدي - بلدة القدم
الأستاذ طارق مهدي – بلدة القدم

المنامة – البحرين اليوم

واصلت القوات الخليفية الأربعاء، الأول من نوفمبر ٢٠١٧م، تنفيذ مداهمات على منازل المواطنين في عدد من مناطق البلاد، كما رصد ناشطون حملات جديدة من الاعتقالات التي طالت المواطنين، وذلك في سياق حملات أخيرة شهدتها بلدة أبوقوة وغيرها، وخاصة بعد الإعلان الأسبوع الماضي عن حادثة الهجوم على حافلة تقل قوات من المرتزقة ومقتل أحد عناصرها.

وقد اختطفت القوات اليوم الأستاذ طارق مهدي جاسم من بلدة القدم، وأُفيد بنقله إلى مبنى التحقيقات الجنائية سيء الصيت.

وعبرت مصادر حقوقية عن الخشية من تعريض الأستاذ مهدي للتعذيب وسوء المعاملة وذلك بعد مصادرة سيارته أيضا، حيث يوصف مبنى التحقيقات بأنه “وكر للتعذيب”.

DNivmRBW0AE7RTt
السيد علي السيد أمين – بلدة السنابس

وغير بعيد عن بلدة القدم، اعتقلت القوات المواطن محمد جميل الملك من بلدة أبوصيبع من غير أن ترد حتى الساعة معلومات عن سبب الاعتقال، وقد نُقل إلى مبنى التحقيقات.

 

ومن الجسر الرابط بين البحرين والسعودية، اختُطف الشاب رائد عبدالله الحايكي من بلدة الدير، فيما أُختطف من البلدة نفسها الفتى حسن جواد (١٦ عاما) خلال مداهمة نفذتها قوات خليفية وميليشيات على منزله في الدير بجزيرة المحرق، وقال نشطاء بأن القوات روعت الأهالي وأثارت الإرهاب في الأجواء المحيطة بالمنزل.

وبعد ساعات من الإفراج عنهما، عاودت القوات الخليفية صباح الأربعاء مداهمة منزل الشقيقين أحمد وصادق حبيل (صورة الخبر) في بلدة السنابس وتم اختطافهما من جديد. ومن البلدة نفسها، أفادت المصادر عن اختطاف الشاب سيد علي السيدأمين أثناء توجهه إلى مقر عمله، فيما قامت القوات باقتحام منزل جدته بعد اختطافه. وفي بلدة الديه المجاورة نقل نشطاء خبر اعتقال الشاب أحمد فاضل مرهون.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى