مغردون

مغردون في رمضان: #الشهيد_المقاوم_نبيل_السميع.. دفاعاً عن لون الشهادة الأجمل

البحرين اليوم – (خاص)

دشن مدونون في البحرين هاش تاغ تحت عنوان  سجلوا فيه عبارات التعظيم والوفاء للشهيد الذي كان معروفاً بنشاطه الميداني منذ انتفاضة التسعينات وحتى ثورة ١٤ فبراير. وأكد المغردون على “حق الافتخار” بتاريخ الشهيد السميع في “المقاومة”، واستشهاده “العظيم” في هذه الطريق، كما عبرت التدوينات عن الإستياء من محاولة البعض ما وصفته بـ”حرف” التاريخ الناصع للشهيد.

وكتب المدون نمر الغسرة في ذلك: “يحق لنا اليوم أن نفخر ونعتز بمن حمل روحه على كفه وذهب يدافع عن مقدساتنا وأعراضنا ودمائنا رغم قلة الناصر والمعين”، وأضاف “لن نسمح لهم بتشويه التاريخ ومحاربة المقاومة وتزوير كل بطولة جهادية لخدمة مصالحهم الحزبية.. سنقرأ للأجيال سيركم”. وذكّر الغسرة بتاريخ الشهيد الطويل، وقال: “تخرس الأفواه في حضرة الأبطال المقاومين، نفخر بك شهيداً مقاوماً أوجعت الخليفيين في التسعينات وفي ثورة ١٤ فبراير”.

 

كما أشاد مدون آخر يحمل اسم (الكوثر) وأكد على المسار الطويل من النضال للشهيد السميع، وكتب: “تشهد تُربة الأرض بأنك تفانيت في عملك المقاوم وحرصت على إتمامه وإكماله بحبٍ وتوق رغم تعبه ومخاطره”. وفي السياق نفسه كتبت المدونة أم محمد: “خرج ليكون درعاً حصيناً لوطنه وشعبه، حمل راية المقاومة والنصرة للمظلومين والمستضعفين والمقهورين”.

وأكد المدونون على أن السعي من أجل الحرية والتحرر من آل خليفة؛ يتطلب التضحية بكل شيء “من الأنفس والبنون”، وهو ما جسده الشهداء، وآخرهم الشهيد المقاوم نبيل السميع.

١

٢

٣

٤

٥

٧

٨

٩

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى