المنامة

“ميلشيات” تابعة لوزارة الداخلية تعتدي على امرأة وتختطف ابنها

 

البحرين اليوم – (خاص)
قامت ميلشيات مدنية مسلحة تابعة لوزارة الداخلية فجر اليوم الأربعاء باقتحام منزل الشهيد عبد النبي العاقل في منطقة (عالي). واعتداء على أخته بالضرب المبرح ورشت مادة الفلفل على وجهها عندما حاولت حماية ابنها قيس (المطارد منذ ما يقارب السنتين) من الاختطاف.

وأشارت التفاصيل أن المليشيات قامت بتكسير جميع أبواب المنزل ومن ثم اقتحمته بهدف اعتقال قيس عباس، المحكوم غيابيا بعشر سنوات على خلفية مشاركته في التظاهرات التي تشهدها البحرين يوميا منذ الرابع عشر من فبراير 2011.

وأكّدت مصادر في عائلة الشهيد عبد النبي العاقل أن المليشيات قامت بالاعتداء بقسوة على والدة قيس التي حاولت حمايته حينما انهالوا عليه بالضرب أمام والدته وعائلته، ومن ثم اقتادوه معصب العينين واليدين إلى جهة مجهولة.

يذكر أن قيس عباس الذي طالما توعدت أجهزة المخابرات ذويه أثناء اقتحاماتهم المتكررة لمنزله بتعذيبه أو تصفيته، كان مطاردا منذ حوالي عامين، وقد قبض عليه فجر اليوم إثر “كمين مخابراتي” واقتيد الى جهة مجهولة. وبحسب مركز البحرين لحقيق الانسان، فإن المختطفين يأخذون إلى التحقيقات الجنائية حيث يتعرضون لأبشع أنواع التنكيل والتعذيب الجسدي والنفسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى