المنامة

نجاح حملة التبرع للمريض وخادم “الإمام الحسين” جعفر رمضان واكتمال تكاليف العلاج بعد أيام من انطلاق الحملة

Untitled

المنامة – البحرين اليوم

توجهت عائلة المريض الشاب البحراني جعفر رمضان بالشكر لشعب البحرين وعموم المحسنين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاركوا في حملة التبرع لعلاج ابنها المصاب بالفشل الكلوي.

كما توجه الشاب جعفر بالشكر إلى شعب البحرين وعموم المواطنين في دول الخليج، وأكد في شريط مصور اليوم الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧م اكتمال تكاليف العلاج من التبرعات التي تم جمعها خلال الحملة التي بدأت خلال الأيام الأخيرة، ودعا إلى وقف التبرعات بدءا من اليوم.

ويُعاني الشاب جعفر – من بلدة المالكية غرب البلاد – من الفشل الكلوي منذ أربع سنوات، وهو يضطر للقيام بغسيل الكلى يوميا لمدة ٨ ساعات.

وفي شريط فيديو تداوله المواطنون والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي؛ توجه جعفر إلى البحرانيين وأصحاب الأيدي البيضاء في البحرين وخارجها لمساعدته في تكاليف العلاج الباهظة.

وتفاعل المواطنون مع الحملة وتم نشر أرقام الاتصال والتبرعات لعلاج جعفر الذي قال بأنه خادم للإمام الحسين بن علي، وعبّر على وجه الخصوص عن شعوره بالألم لعدم قدرته على المشاركة في الفعاليات الاجتماعية والدينية والخدماتية الخاصة بإحياء عاشوراء، حيث لا يستطيع البقاء مدة طويلة خارج المنزل.

وقد حرص جعفر في إعلانه بشأن اكتمال التبرعات على إلقاء كلمته من أحد المآتم الحسينية، وابتدأ الكلمة بالتوجه إلى الإمام الحسين وإلقاء السلام عليه.

وقد أعلنت بعض المآتم الحسينية في البحرين وقف المبالغ المخصصة للمضائف الخاصة بخدمة المشاركين في مراسم العزاء لصالح علاج جعفر رمضان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى